اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تدعم التحول الرقمي لـ "مجموعة برايم للرعاية الصحية"

تعاون جديد لتوفير أنظمة اتصال سريعة وآمنة وموثوقة

نشر 2017-06-19 - 12:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - وقّعت "اتصالات" اليوم اتفاقية مع مجموعة "برايم للرعاية الصحية" لتوفير حلول الخدمات المُدارة لإدارة البنية التحتية الشاملة لشبكة "مجموعة برايم للرعاية الصحية". وتكمن أهمية المشروع في كونه دعامة أساسية لتوفير أنظمة اتصال سريعة وآمنة وموثوقة، من شأنها أن تمكّن مجموعة "برايم" من تحسين كفاءة الأعمال وتعزيز المستويات الأمنية لعملياتها التشغيلية في دولة الإمارات.

وتعليقاً على التعاون الجديد، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات": "تبرز سرّيّة معلومات المريض والاستجابة السريعة والفورية، إلى جانب الوصول المباشر إلى أفضل الخبرات الطبية في مقدمة الدعائم الأساسية المطلوبة لبناء سمعة مرموقة ومكانة رائدة ضمن قطاع الرعاية الصحية. وندعم من جانبنا جهود "مجموعة برايم للرعاية الصحية" لتحقيق هدفها الجوهري في بناء شبكة قوية وبنية تحتية موثوقة كأساس للتحول الرقمي الذي سيكون له أثر إيجابي لافت على صعيد نموها وتوسعها ضمن سوق الرعاية الصحية. ونلتزم بتوظيف الخبرة العالية التي نتمتع بها في "اتصالات" في خدمة تطلعات المجموعة، وذلك بالاستفادة من تجاربنا الناجحة مع أبرز المؤسسات الحكومية والشركات الرائدة في نشر حلول خدمات مدارة شاملة لمساعدتها على تحقيق أهدافها على المدى الطويل".

وبالإضافة إلى إدارة الشبكة وأنظمة الاتصال، ستقوم "اتصالات" بتزويد "مجموعة برايم للرعاية الصحية" بأحدث الحلول الأمنية لرفع مستويات المرونة عبر شبكة العملاء، وتعزيز الاتصال والتعاون ضمن شبكة فروع مجموعة "برايم" من خلال تطبيق أحدث حلول الاتصالات الموحدة المدارة.

من جانبه، قال الدكتور جميل أحمد، مدير عام "مجموعة برايم للرعاية الصحية": "نعمل وفق رؤية واضحة تتمثل في بناء سمعة قوية كأفضل مزود لخدمات الرعاية الصحية إقليمياً، وذلك من خلال توفير أحدث العلاجات الطبية الفاعلة بإشراف نخبة من الخبراء والكوادر الطبية والصحية عالية المستوى. وسعياً وراء تحقيق تطلعاتنا الطموحة، نسير قدماً على درب ابتكار وتبني أفضل الممارسات وأحدث التقنيات المناسبة التي تمكننا من الارتقاء بأدائنا مع ضمان أعلى مستويات الأمن والموثوقية والخصوصية. ونفخر بشراكتنا مع "اتصالات" التي تعتبر بمثابة الخيار الأمثل لنا لتحقيق التحول الرقمي الداعم لرؤيتنا".

وسيتم دعم خطة التحول الرقمي لـ "مجموعة برايم للرعاية الصحية" من خلال تطبيق حلول الاتصالات الموحدة المدارة، وحلول الأمن الرقمي، وأجهزة التوجيه المدارة لروابط البيانات والصوت، وذلك على مستوى كافة الفروع التابعة لـ "مجموعة برايم للرعاية الصحية" في دولة الإمارات. وستتم إدارة هذه الحلول على مدار الساعة من خلال مركز عمليات شبكة العملاء التابع لشركة "اتصالات"، من أجل منح مجموعة "برايم" مستويات أعلى من المرونة والكفاءة في إدارة العمليات وبالتالي التركيز على أعمالها الرئيسية في مجال الرعاية الصحية دون القلق حيال الجوانب التكنولوجية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay