اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


رئيس اريكسون العالمية يزور STC ويستعرض مع البياري تعزيز الشراكة ودورها برؤية المملكة 2030م

نشر 2017-07-06 - 12:04 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - التقى الدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لمجموعة STC بالرئيس التنفيذي لشركة اريكسون العالمية السيد بوريه إيكهولم و الوفد المرافق له في مقر المحموعة في الرياض بحضور عدد من كبار مسئوليها. و ناقش الطرفان سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين.

حيث استعرض البياري توجهات الشركة والتي اكد فيها ان رؤية 2030 وخطة التحول الوطني 2020 تعد خارطة الطريق للعمل الاقتصادي والتنموي للمملكة والتي تعتمد بشكلٍ رئيسي على التحول الرقمي كأحد أهم الاهداف الاستراتيجية لها، منوهاً بالنمو المتسارع الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات، والتحول من الاعتماد على النفط الى التنوع في الاقتصاد ومصادر الدخل وضخ دماء شابه تقود هذا التحول.

و اضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة STC الى ان شركة الاتصالات السعودية كشركة وطنية تسخر كافة امكاناتها و خبراتها لدعم التحول من خلال تنمية البنية التحتية الرقمية و تعزيز الاقتصاد الوطني، و ذلك من خلال بناء تحالفات ااستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية بهدف نقل المعرفة وتوطين التقنية اهمية تحفيز الاستثمار في البنية التحتية لقطاع الاتصالات كرافد مهم لتحول الرقمي من خلال تطوير البيئة التنظيمية لتكون محفزة لذلك.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة اريكسون العالمية السيد بوريه إيكهولم ان توجهات أريكسون العالمية تتوافق مع ما تقوم به الحكومة السعودية لتحقيق رؤية المملكة وخطط التحول، والتي تهدف لتمكين قطاعات الاعمال ورفع الكفاءة وتقليل التكلفة من خلال تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والاستفادة من الثورة الرقمية وخصوصا ما يتعلق بالحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. 

كما أكد على حرص  اريكسون على الاستثمار في الابحاث والتطوير والتعاون في ذلك مع شركاء استراتيجيين مثل شركة الاتصالات السعودية وتعزيز الشراكة معهم على كافة المستويات. 

وقد تناول اللقاء التعاون المستمر مابين STC واريكسون في مجال الحلول المتقدمة والمبتكرة في مجال البنى التحتية للاتصالات كتقنية الجيل الخامس5G والخدمات المدارة Managed Services. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay