اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تفتتح صالة الإمتياز الـ 20 في ولاية بدية

نشر 2017-07-27 - 01:10 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار اهتمامها بالوصول إلى عملائها في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo صالة امتيازها الأولى في ولاية بديّة وذلك ضمن خطتها لتوسيع تغطية شبكتها في محافظة شمال الشرقية. وقد جاء الافتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ محمود بن عبد الله السعيدي، والي بدية، وبحضور فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo. وتُعد هذه الصالة السابعة التي يتم إدارتها من قبل كيمجي رامداس.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ: "تُشكل ولاية بديّة إحدى أكثر المناطق النامية في محافظة شمال الشرقية والوجهة الأكثر إقبالاً من السياح الذين يتطلعون إلى خوض غمار المغامرات الصحراوية. ونتيجة لما شهدته بديّة من تطور متواصل خلال الأعوام الماضية وكونها إحدى المناطق السياحية البارزة في السلطنة، كان من المهم أن نصل بخدماتنا ومنتجاتنا إليها لنثري تجربة القاطنين والزوار في مختلف الأوقات. ومن خلال شراكتنا مع كيمجي رامداس، يُسعدنا زيادة عدد صالاتنا لنصل للمزيد من العملاء ونتمكن من مواكبة التطورات المتواصلة التي يشهدها المجتمع العماني يوما بعد يوم".

جديرٌ بالذكر أن خطة Ooredoo لا تقتصر على توسيع زيادة عدد صالاتها في السلطنة بل تمتد أيضاً لتشمل تطوير وترقية شبكتها وخدماتها الرقمية. وتتضمن قائمة حلول الاتصالات القيمة التي توفرها الشركة العديد من الباقات بقيمة رائعة وبيانات بسرعات هائلة وعروض غير محدودة لتمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت في كل الأوقات. وللحصول على المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات Ooredoo ذات القيمة المضافة، يمكن للعملاء تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة أقرب صالة للشركة أو تصفح الموقع الإلكتروني، كما ويمكنهم كذلك التواصل معها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay