اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


رصيد مجاني 200% لضيوف الرحمن مع "سوا زيارة "

نشر 2017-08-27 - 09:16 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


رصيد مجاني 200% لضيوف الرحمن مع

موبايلك - طرحت شركة الاتصالات السعودية STC عرض مميز يطرح للمرة الأولى مع شرائح "سوا زيارة" المخصصة لموسم حج هذا العام، حيث تتيح زيادة مجانية بنسبة 200% مع أول كل عملية لشحن الرصيد، وتتوفر شرائح سوا زيارة في جميع المنافذ البيعية التي تغطي منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، والمشاعر المقدسة، ومنافذ الدخول للمملكة براً وجواً وبحراً، فضلا عن المواقيت المكانية للحج والعمرة، والمدن المخصصة لاستقبال الحجاج في جدة والمدنية المنورة، ويبلغ عددها 336 منفذ بيع لخدمة ضيوف الرحمن من مختلف بقاع العالم . 

كما يقدم 1500 متجول سعودي مختلف خدمات الشركة البيعية لضيوف الرحمن، ومنها شرائح "سوا زيارة" التي توفر هذا العرض الكبير والمنافس، ويركزون على تواجد الحجاج في مؤسسات الطوافة وشركات حجاج الداخل، وفي الفنادق الكبرى والباصات، بحيث يكونون على مقربة من الحجاج في  مختلف تحركاتهم، إضافة الى أنهم يتيحون حزمة من الباقات والمنتجات والخدمات المتنقلة،  التي قد يحتاجها الحجاج والعاملون على خدمتهم من مختلف قطاع الدولة. 

ويدعم خدمات الشركة التسويقية تغطية شبكة الاتصالات السعودية بجودة عالية ونطاق واسع ،والتي تركز على موسم الحج ومجابهة أوقات الذروة ومواقع التجمعات البشرية الكبيرة بحلول تقنية حديثة، وتوفر شبكة الجيل الرابع انسيابية كبيرة في خدمات البيانات المتنقلة في المنطقتين المركزيتين بمكة المكرمة والمدينة المنورة، وكذلك في المشاعر المقدسة . 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay