اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC وشركة "تحكم" توقعان اتفاقية لحماية البيانات الشخصية لعملاء الجوال

نشر 2017-09-14 - 01:19 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • STC وشركة

موبايلك - اعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن توقيعها اتفاقية تنفيذ الحل الفني  لشرائح الجوال مع الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل "تحكم" كأول مقدم خدمات اتصالات بالمملكة يقدم حلول فنية لعملائه  تتوافق مع قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المتعلق بتطبيق ربط تقديم خدمات الاتصالات بتفعيل البصمة للحد من الآثار السلبية على النواحي الأمنية والاجتماعية الناتجة عن الاستخدام، وقع الاتفاقية من جانب مجموعة الاتصالات السعودية رئيسها التنفيذي الدكتور خالد بن حسين البياري، ومن جانب الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل رئيسها التنفيذي المهندس/ عبدالله بن زيد آل خريف وذلك في المقر الرئيس لمجموعة الاتصالات السعودية بالرياض. 

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم شركة "تحكم" بتقديم خدمات الحل الفني لمعالجة شرائح الجوال عبر استخدام بوابة سمتي المرتبطة بقاعدة بيانات البصمات بمركز المعلومات الوطني، للتأكد من هوية طالب الخدمة من خلال مطابقة بصمته مع ما هو مسجل لدى مركز المعلومات الوطني.

وتهدف الاتصالات السعودية من تلك الاتفاقية الى حماية عملائها، ولحفظ حقوقهم، وعدم استغلال بياناتهم الشخصية، وللحد من أي آثار سلبية أو مخالفات قد تترتب على استخدام خدمات الاتصالات بطريقة مخالفة لنظام الاتصالات ولائحته التنفيذية.

يشار أن الاتصالات السعودية حققت السبق كونها أول شركة اتصالات بالمملكة  تبرم اتفاقية لضمان تحسين جودة الخدمات المقدمة والسرعة في خدمة العملاء وتقليل وقت الانتظار أثناء اجراءات إصدار وتفعيل شرائح الاتصال والانترنت.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay