اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جامعة زايد تستضيف جلسات شبابية مع دو ضمن برنامج التدريب الصيفي "عالم الأعمال"

تواصل الشركة التزامها بتعزيز التفاعل مع طلبة الجامعات في دولة الإمارات عبر تنظيم ورش عمل ودورات تنموية

نشر 2017-09-23 - 11:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • جامعة زايد تستضيف جلسات شبابية مع دو ضمن برنامج التدريب الصيفي

موبايلك - ضمن إطار جهودها الهادفة إلى تمكين طلبة الجامعات في دولة الإمارات وتزويدهم بخبرات واستراتيجيات متعددة لحياتهم المهنية، استضافت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، ممثلةً بالدكتور منصور أنور، مدير إدارة صحة وسعادة الموظفين في الشركة، في الفترة من 20 وحتى 23 يوليو 2017 مجموعة جلسات وورش عمل تفاعلية مع طالبات جامعة زايد ضمن برنامج التدريب الصيفي "عالم الأعمال". وعقد الدكتور أنور أولى الجلسات التفاعلية مع طالبات السنة الأولى أما الجلسة الثانية فكانت مع طالبات السنوات الأخيرة والخريجات، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة ببيئة العمل الإيجابية وفوائدها.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو : "بصفتنا شركة رائدة التزمت منذ انطلاقتها برفعة ورقي كافة فئات المجتمع المحلي، لا سيما الشباب الذين يمثلون قادة قطاعات الأعمال في المستقبل، فإن مسؤوليتنا تحتم علينا الاحتكاك مع هؤلاء الشباب والاطلاع على أفكارهم ورؤاهم للمستقبل. نحن ندعم ونوفر بشكل منتظم برامج ومبادرات تدريبية للشباب لتزويدهم بالخبرات التي من شأنها أن تدعم مسيرتهم المهنية. ويسعدنا مشاركتنا في هذه الجلسات التفاعلية مع طلبة جامعة زايد للتعريف بأهمية بيئة العمل الإيجابية ودورها في تعزيز سعادة ورضا الموظفين. ونسعى في دو جاهدين لتوفير بيئة عمل مثالية لموظفينا لأننا نعتبر سعادتهم ورضاهم أولوية قصوى بالنسبة لنا".

وتعليقاً على عقد هذه الجلسات، قال الدكتور منصور أنور : " نؤمن في دو بأهمية تمكين عنصر الشباب ومساعدتهم في تطوير حياة مهنية حافلة بالإنجازات والنجاحات سواءً من خلال برامج التدريب التي ننظمها أو الجلسات التفاعلية التي نناقش فيها موضوعات رئيسية مثل السعادة والإيجابية. من المهم بالنسبة لنا أن نعزز وعي الطلبة والخريجين حول هذه المواضيع وأن نساعد الشباب على فهم استراتيجيات بيئة العمل الإيجابية بما يعزز من خبراتهم عند دخول سوق العمل. إن دولة الإمارات لديها أجندة شاملة ورؤية مميزة لتعزيز مؤشرات السعادة بين السكان، ونحن ملتزمون بتقديم مساهمة فعالة لتحقيق هذه الرؤية. ولأننا ندرك أن نجاح أي مؤسسة يعتمد بشكل رئيسي على مدى سعادة الموظفين داخلها، فقد حرصنا على توفير عدد من الخدمات لموظفي شركتنا في سبيل دعم رفاهيتهم بما في ذلك عيادتنا الداخلية وصالتنا الرياضية والأجهزة الخاصة بالصحة التي نقدمها، إضافة إلى برامج التأهيل الداخلي وتنظيم مشاركتهم في الفعاليات الرياضية في الخارج ".

من جانبه، قال راشد الشامسي، مدير الشؤون المهنية للطلبة بجامعة زايد:" إن جامعة زايد تحرص على حفز طلبتها على الانضمام إلى هذه الأنشطة والاستفادة من المبادرات التي تطلقها المؤسسات الكبرى مثل "دو"، إحدى المؤسسات المرموقة والمؤثرة في قطاع الاتصالات بالدولة، وغيرها لتنمية خبراتهم وتعزيز مهاراتهم في التفكير الاستراتيجي والتخطيط للمستقبل المهني وفق تطلعات تستند إلى فهم دقيق للقدرات الذاتية، وتشجع على الانطلاق إلى الأمام بخطوات واثقة وجسورة نحو الغد.  

وأضاف أن هذه الأنشطة لها بُعد آخر، فضلاً عن بعدها التدريبي والتثقيفي، ذلك أنها تمثل جسرا للتواصل بين طلبة الجامعة والمجتمع الخارجي، كما أنها تجسد جانباً من مسؤولية الجامعة في إعداد الكوادر المؤهلة القادرة على المساهمة في مسيرة التنمية المستدامة.

و نوه بأن انعقاد هذه الأنشطة في شهور الصيف يمثل فرصة مواتية للطلبة لاستثمار عطلاتهم السنوية و ملء أوقات فراغهم بصورة إيجابية ومثمرة. 

ويشمل التعاون الأخير مع جامعة زايد استضافة دو لسلسلة من الجلسات وورش العمل التنموية، حيث تميزت الجلسات الأولى من البرنامج بمستوى التفاعل والمشاركة بين الحضور والدكتور أنور، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات الهامة. شملت هذه الموضوعات النصائح والأفكار المتعلقة بكيفية جعل الروح الإيجابية عادة يومية في الفصول الدراسية وبيئة العمل، وقدم الدكتور منصور نصائح إضافية للطلاب حول كيفية إعادة هيكلة السلوك إيجابياً، كما ناقش أهمية العمل الجماعي في بيئة العمل وكيفية التغلب على العادات السلبية ومنعها ومناقشة أسبابها ونتائجها. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay