اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها للاستمتاع بالانترنت من خلال خدماتها ذات القيمة المضافة

نشر 2017-10-05 - 12:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها للاستمتاع بالانترنت من خلال خدماتها ذات القيمة المضافة

موبايلك - تواصل Ooredoo جهودها الدؤوبة لتعزيز خدماتها المتكاملة ذات القيمة المضافة عبر توفير أعلى مستويات الأمن على شبكتها وضمان استمتاع عملائها بأفضل وأسهل خدمة إنترنت على الإطلاق. ومن خلال خبرائها المؤهلين في مجال الأمن الإلكتروني، فقد تمكنت الشركة من تأمين منصات آمنة لتصفح الانترنت لحماية المستخدمين من عمليات النصب والاحتيال عبر المواقع الالكترونيّة، وذلك بعد إجراء تحليل شامل لآراء العملاء. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "في ظل التطور الكبير الذي تشهده تقنيات البيانات والهواتف الذكية، أصبح العالم الرقمي يشكل منصة أساسية للجوانب الترفيهية مثل مقاطع الفيديو والألعاب. وتقوم أغلب الشركات التي توفر هذه الخدمات بالسماح بالمحتوى المعروض حسب شعبيته مما يجعله متاحاً لأعوام عديدة. وهنا يأتي دورنا من خلال توفير هذه الخدمات ذات القيمة المضافة حيث نعمل كشريك استراتيجي لموفري المحتوى الرسميين ونقوم بإبرام اتفاقيات معهم لكي نتيح لعملائنا فرصة للاشتراك معهم. ونظراً بقيام موفري المحتويات بالاعلان والترويج على شبكات الإعلانات الرقمية مثل جوجل وفيسبوك ، أصبحت المنصات الالكترونية أكثر تعرضاً لمحاولات الاحتيال ولذا قام خبراء الأمن الإلكتروني لدينا ببذل مزيد من الجهد من أجل حماية عملائنا من هذه المحاولات الوهمية الضارة".

وأضاف: "لقد استمعنا إلى ملاحظات وآراء عملائنا وقمنا بدراستها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجنب تعرضهم لمحاولات الاحتيال من خلال تقديم بوابة آمنة للتصفح تتم إدارتها بواسطة خبرائنا. ولم تعد الآن شبكات الإعلانات الرقمية أو شركاء المحتوى هي الجهة التي تدير عملية التفعيل بالكامل بل أصبحت بوابتنا الآمنة هي الخطوة الأخيرة للتأكد من توفر كافة تفاصيل الاشتراكات والموافقات. والجدير بالذكر انه من شهر مارس 2017 ، تتم إدارة صفحة التأكيد لجميع الاشتراكات على الانترنت بواسطتنا ولا يمكن إجراء أي اشتراك دون قيام العميل بالضغط على زر التأكيد".

هذا وتتعاون Ooredoo مع شركة (Empello)، أحد أبرز موفري الخدمات التقنية المتخصصة في مراقبة المحتوى الرقمي، بالإشراف على كافة الحملات الدعائية على الإنترنت ومكافحة الأنشطة الاحتيالية التي قد تستهدف عملاء الشركة. وتتضمن قائمة خدمات الدعم التي ستقدمها (Empello) الكشف عن أي اشتراكات غير قانونية وإجراء تتبع يومي للحملات الدعائية المضللة بالإضافة إلى عمل مسح عشوائي لجميع الإعلانات على الإنترنت.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo طالما تسعى إلى تزويد عملائها بأحدث السبل الآمنة للاستمتاع بالإنترنت عبر شبكتها المبتكرة. كما تسعى الشركة دائماً إلى زيادة مستوى وعي عملائها حول المشكلات المتعلقة بالأمن الإلكتروني بالإضافة إلى تعزيز شبكتها بأحدث الابتكارات التقنية. وتتعاون الشركة مع عددٍ من أبرز الخبراء التقنيين لضمان إثراء تجربة عملائها بأعلى مستويات الأمان الإلكتروني في كل الأوقات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay