x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الثريا توقع اتفاقية شراكة مع جلف سات خلال ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط

يهدف هذا التعاون إلى توسيع وتنويع خدمات الاتصالات الساتلية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نشر 2017-10-10 - 10:14 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة الثريا للاتصالات اليوم عن توقيع شراكة مع شركة الاتصالات الساتلية جلف سات خلال ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط في الكويت. وسيتيح هذا التحالف الاستراتيجي لشركة جلف سات إطلاق خدمات البيانات في الكويت. كما ستستفيد كلتا الشركتين من خلال توحيد الجهود لزيادة قنوات التوزيع والوصول إلى عملاء جدد في القطاعات الحكومية والبحرية والإعلامية والمشاريع في المنطقة.

ويمنح هذا الاتفاق الجديد شركة الثريا وللمرة الأولى، الفرصة لتسويق خدماتها البيانية في الكويت، كما يعزز من خدماتها للقطاع الإعلامي من خلال الاعتماد على قدرات جلف سات في هذا المجال. وفي المقابل، تتطلع جلف سات لتعزيز خدمات اتصالاتها البرية والبحرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة منتجات الثريا.

وقد تأسست شركة جلف سات عام 1995، وهي شركة تابعة لشركة مشاريع الكويت (مجموعة مشاريع الكويت)، لتصبح المزود البارز للاتصالات الساتلية والبث عبر الأقمار الصناعية وحلول الاتصالات المختلفة. يقول محمد الحاج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جلف سات:" يدعمنا هذا التحالف لتلبية الطلب المتزايد على البيانات المتنقلة في الكويت - يمكننا الآن تقديم حلول موحدة عبر الشبكات الأرضية والساتلية لعملائنا والحفاظ على اتصالهم، بغض النظر عن مكان تواجدهم. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، تعزز هذه الاتفاقية من أهدافنا المشتركة لتوفير الخدمات في المنطقة ".

وبدوره علق داني كوتي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الثريا: "نحن سعداء بالعمل مع شركة جلف سات، التي نستطيع من خلالها الحصول على موطئ قدم في الكويت وتقديم الخدمات إلى بعض القطاعات الرئيسية في البلاد، بما في ذلك عملائها في القطاع البحري. وستساعد عروضنا المشتركة أيضا على تسهيل القدرات التشغيلية عن بعد للعديد من العملاء لقطاع النفط والغاز المتواجدون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن واثقون من أن هذا التحالف سيحصد استقبالاً إيجابياً، ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع شريكنا الجديد ".

بدءا من شهر نوفمبر، ستشمل محفظة المنتجات التي يمكن لعملاء جلف سات الحصول عليها أجهزة الثريا لبث البيانات ذات النطاق العريض مثل ثريا آي بي بلس و آي بي فوياجر و أوراين آي بي و أطلس آي بي وغيرها. 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تحت رعاية صاحبة السموّ السيّدة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدوليّ، احتفلت


مزودي الخدمة

تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز توسعها وانتشارها في كافة المناطق الحيوية عبر دولة الإمارات، أعلنت


مزودي الخدمة

ضمن مبادرة "سفراء STC"، قدم مدير عام الشؤن الاعلامية في شركة الاتصالات السعودية STC عبدالله الفهد محاضرتين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


تماشياً مع مهمتها المتمثلة بخلق ثقافة عامة لمواجهة الابتزاز الإلكتروني والاستخدام السليم للإنترنت، عقدت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، ثالث








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay