x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تفتتح صالة امتياز في الكامل والوافي

نشر 2017-10-12 - 12:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار سعيها المتواصل للوصول بحلولها الرقمية المبتكرة إلى عملائها في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Oordoo صالتها الـ 47 في ولاية الكامل والوافي. وقد تم افتتاح صالة الامتياز الجديدة تحت رعاية سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني، والي الكامل والوافي، وفي حضور لفيفٍ من أعضاء المجتمع المحلي وعائلة Ooredoo. وتشكل هذه الإضافة الجديدة صالة الامتياز السابعة التي تتم إدارتها بواسطة شركة ’إنهانس عُمان‘ ليصل إجمالي عدد صالات امتياز الشركة إلى 21 صالة في عُمان.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يأتي افتتاح هذه الصالة في إطار مجهوداتنا الدؤوبة التي نبذلها لتقديم تجربةٍ مثرية لعملائنا من خلال خدماتنا الرقمية ذات القيمة المضافة حيثما يكون تواجدهم. وأصبح بإمكان القاطنين في الكامل والوافي الآن الاستمتاع بأعلى مستوى من خدمة العملاء في كل زيارة لصالة الامتياز الجديدة الحاصلة على جوائز والتي تُعد الأكثر شعبية على مستوى السلطنة".

جديرٌ بالذكر أن خطة Ooredoo لا تقتصر على توسيع زيادة عدد صالاتها في السلطنة بل تمتد أيضاً لتشمل تعزيز محفظة منتجاتها وحلولها الرقمية. وطالما تسعى الشركة إلى إتاحة الفرصة أمام عملائها للاستمتاع بخدمات الإنترنت حيث تواصل جهودها لتحديث وترقية خدماتها ذات القيمة المضافة سواء بالنسبة للبيانات عالية السرعة أو للمكالمات الصوتية. وللحصول على المزيد من المعلومات حول Ooredoo، يمكن للعملاء زيارة أقرب صالة للشركة أو تصفح موقعها الإلكتروني أو التواصل معها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman الحائز على العديد من الجوائز المرموقة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار إلتزامها بتمكين عملائها في السلطنة للاستمتاع بخدمات الإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، واصلت Ooredoo إثراء


مزودي الخدمة

نظمت Ooredoo مؤخراً ملتقىً خاصاً بالعملاء التجاريين في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بهدف توطيد سُبل


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن انضمامها إلى تسعة فرق أخرى من القطاعين العام والخاص للمشاركة في النسخة الثانية عشر من مسابقة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تقديراً للمرأة وتكريماً لدورها الريادي في المجتمع، أعلنت Ooredoo عن تزويد عملاء مسبق ببيانات ومكالمات صوتية مضاعفة احتفالاً بيوم المرأة العُمانية. ويسري هذا العرض في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay