x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل إثراء تجربة أكثر من 2 مليون مشترك بمزايا قيّمة ضمن مزايا برنامج ’نجوم ‘

نشر 2017-10-15 - 11:57 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - يواصل برنامج نجوم إثراء تجربة  عملاء Ooredoo عبر المكافآت وخيارات التسوّق المريحة التي يقدّمها حاليّاً لأكثر من 2 مليون عميل، وذلك بعد توسيعه ليشمل كافة شرائح العملاء لدى الشركة. وقد قامت الشركة بتصميم هذا البرنامج لمكافأة عملائها لولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بقائمة من خدمات الاتصالات والخصومات لدى العديد من محلات البيع بالتجزئة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمزايا الأخرى.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد صممنا برنامج نجوم استناداً إلى ملاحظات وتطلعات عملائنا لكي نقدم لهم تجربة مثرية على المستوى الشخصي. وقد ساعدنا ذلك في توفير مستوى جديد من التميز في خدمة العملاء وفي كل منتجٍ نطرحه وكل مكافأةٍ نقدمها. وأصبح بإمكان جميع العملاء الاستفادة من مزايا البرنامج الرائعة والاستمتاع بالمزيد من الهدايا والنقاط والمفاجآت على مدار العام". 

هذا، ويحصل عملاء Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاطٍ في كل مرة يقومون فيها بسداد فواتيرهم أو إعادة شحن رصيدهم، والتي يمكنهم استبدالها بالعديد من خدمات الاتصالات المتاحة بما في ذلك دقائق مكالمات محلية ودولية أو الاشتراك في باقات البيانات أو الاستمتاع بخصومات على الفواتير الشهرية. كما يمكن استبدال النقاط للاستمتاع بعددٍ من المزايا الرائعة، التي تشمل على سبيل المثال لا للحصر، تذاكر سينما فوكس أو مشروب لدى مقهى جلوريا جينز. كما وفي كل يوم إثنين يمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من عرض اشتري 1 وأحصل على 1 مجاناً على تذاكر صالات السينما وفي مراكز التسوق وعدد من المطاعم المختلفة.

وللاستمتاع بمزايا برنامج نجوم، يمكن للعملاء الاشتراك مجاناً من خلال تطبيق تحميل تطبيق Ooredoo Oman.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار خطتها التوسعية لتصل لعملائها في مختلف أنحاء السلطنة، افتتحت Ooredoo صالتها التاسعة والأربعين في منطقة


مزودي الخدمة

احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن منح عملاء شهري 4.7 جيجابايت من البيانات


مزودي الخدمة

وقّعت Ooredoo اتفاقية مع بنك ظفار، المؤسسة المالية الأسرع نمواً في السلطنة، من أجل تزويد مركز التدريب التابع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها المتواصل لتوفير خدماتها للمزيد من العملاء في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo أوّل صالة امتيازٍ لها في محافظة البريمي. حيث بدأت الصالة الجديدة بتقديم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay