x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطلق مركز اتصالٍ خاص بعملاء الإنترنت المنزلي فائق السرعة

نشر 2017-10-19 - 10:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار إلتزامها بتمكين عملائها في السلطنة للاستمتاع بخدمات الإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، واصلت Ooredoo إثراء تجربة عملاء باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة من خلال توفير مركز اتصالٍ مختص لتلبية كافة احتياجاتهم. هذا، ويقدّم المركز الذي تمّ افتتاحه مؤخراً باقة متكاملة من الخدمات كما يوفر الدعم الفنيّ اللازم لجميع المتصلين. وسيكون موظفو خدمة العملاء لدى Ooredoo على استعدادٍ تامّ للإجابة على كافة استفسارات العملاء، وتقديم المساعدة الفنيّة، وتلقي الطلبات والتعامل معها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم (1514).  

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "عندما يتعلّق الأمر بتقديم خدماتٍ تفوق توقعات عملائنا من مشتركي باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة، فليس هناك طريقة أفضل من التواصل معنا في مركز الاتصال الجديد على الرقم (1514). فقد حرصنا على توفير موظفين مختصين ضمن محطة واحدةٍ ومتكاملةٍ للإجابة على استفسارات عملائنا وتقديم المساعدة اللازمة لهم. كما وستكون هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة وعلى مدار جميع أيام الأسبوع لضمان حصولهم على أقصى فائدةٍ ممكنةٍ من باقاتهم". 

هذا، وتوفر خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة باقاتٍ شاملة تمنح العملاء قيمة مضافة ومجموعة من المزايا المتنوّعة. وتتميّز الباقات بقيمتها التنافسية التي تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً، حيث يمكن للعملاء البقاء على تواصلٍ دائم مع العالم الرقميّ من حولهم بسرعةٍ وموثوقيّة وأمان، إضافة إلى أنّه يمكنهم الاستمتاع بدقائق مكالماتٍ محليّةٍ لامحدودة ضمن شبكة Ooredoo وجودة اتصالٍ لا تضاهى ودون أيّ إنقطاع.

جديرٌ بالذكر أنّ خدمات شبكة Ooredoo المتطوّرة من الألياف البصريّة تغطي مجموعة واسعة من المناطق في مسقط، بما في ذلك الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحيّ الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ومجمّع التلال والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة الشماليّة ودارسيت والحمريّة والوادي الكبير ووادي عديّ ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطيّة. وللإطلاع على خارطة تغطية الشبكة أو الحصول على المزيد من المعلومات حول خدمات ومنتجات Ooredoo المبتكرة، يرجى من العملاء تصفّح الموقع الإلكترونيّ: www.ooredoo.om، أو التواصل على الرقم (1514).  



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار خطتها التوسعية لتصل لعملائها في مختلف أنحاء السلطنة، افتتحت Ooredoo صالتها التاسعة والأربعين في منطقة


مزودي الخدمة

احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن منح عملاء شهري 4.7 جيجابايت من البيانات


مزودي الخدمة

وقّعت Ooredoo اتفاقية مع بنك ظفار، المؤسسة المالية الأسرع نمواً في السلطنة، من أجل تزويد مركز التدريب التابع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها المتواصل لتوفير خدماتها للمزيد من العملاء في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo أوّل صالة امتيازٍ لها في محافظة البريمي. حيث بدأت الصالة الجديدة بتقديم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay