x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تطلق باقة المكالمات الدولية غير المحدودة لعملاء الهاتف المنزلي

نشر 2017-10-25 - 08:53 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن باقة جديدة تتيح لعملاء الهاتف المنزلي الثابت إجراء مكالمات دولية غير محدودة إلى وطنهم الأم. وتقدم هذه الباقة الجديدة مستويات كبيرة من القيمة المضافة للجالية الوافدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تبحث بشكل دائم عن فرص التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في أوطانهم.

وتتوفر الباقة الجديدة للمشتركين بالخدمات المنزلية بما في ذلك خدمة (eLife)،ويمكنهم الاشتراك بها مقابل 150 درهماً شهرياً فقط والاستمتاع بإجراء مكالمات دولية غير محدودة إلى دولة مفضلة من اختيارهم من ضمن قائمة تضم 64 دولة بما فيها مصرو سوريا ودول مجلس التعاون الخليجي. وسيكون بإمكانهم إجراء المكالمات إلى أي رقم هاتف منزلي أو متحرك في الدولة المفضلة. وباستثناء الدولة المختارة، سيتمكن العملاء من إجراء المكالمات إلى بقية دول العالم بالأسعار المعتمدة المعمول بها لدى "اتصالات".

وتتيح الباقة إمكانية الاتصال المباشر بالرقم الدولي المطلوب من هاتف المنزل دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الاتصال الدولي. وعلاوة على ذلك، لا يترتب على العميل أي التزامات تعاقدية، وبالتالي لديه الخيار في أي وقت لإلغاء أو الاستمرار بالباقة.

وتعليقاً على ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "تشكل باقة المكالمات الدولية غير المحدودة الجديدة مثالاً آخر على استمرار اتصالات في إثراء خدماتها لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها في الدولة. وتتيح الباقة الجديدة للعملاء البقاء على اتصال مع أحبائهم من داخل منازلهم وبسعر مناسب للغاية".

ويمكن لعملاء خدمة "eLife" الحاليين والجدد الاستفادة من باقة "المكالمات الدولية غير المحدودة" الجديدة، مع العلم أنه سيتم تطبيق سياسات الاستخدام العادل، حيث يمكن الاطلاع على قائمة الدول وكافة الشروط والاحكام من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو بالاتصال بمركز الاتصال المجاني على الرقم (800101). وسوف يتم احتساب المكالمات الدولية الصادرة خارج الباقة بالأسعار المعتمدة لدى "اتصالات".



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق أول شبكة لاسلكية تجارية للجيل الخامس على نظام (C-Band) في دولة الإمارات العربية


مزودي الخدمة

ستدعم محطات الاتصال الحديثة وظائف شبكة الاتصالات من خلال نشر أنظمة متطورة تشمل مركز الاتصال المركزي الذي


مزودي الخدمة

أعلنت «اتصالات» عن إطلاق مهرجان الشركات الصغيرة والمتوسطة الأول من نوعه في الإمارات والذي يستمر لمدة أسبوع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استأثرت دولة الإمارات بستة مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى على تصنيف «براند فاينينس» لأفضل 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018، الذي صدر أمس.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay