اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعزز ريادتها للابتكار واستخدام البيانات

تكريم Ooredoo بـ 32 جائزة في مجال الابتكار والتجارب الرقمية

نشر 2017-10-29 - 08:24 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تعزز ريادتها للابتكار واستخدام البيانات

موبايلك - أكدت مجموعة Ooredoo التزامها بقيادة الجهود المتعلقة بتجربة استخدام البيانات في مختلف مناطق تواجدها، والذي تجسد في تحلّي الشركة بالمرونة لتتمكن من التأقلم مع التغير في متطلبات السوق، في وقت تزداد فيه سرعة التقارب بين خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية. 

ونتيجة لذلك، تم تكريم 19 من أهم مشاريع ومبادرات الشركة في مجال الخدمات الرقمية ومجال الابتكار من قبل خمس من أرقى الهيئات العالمية التي تمنح الجوائز، وهي Global Telecoms Business Awards، وAsia Communications Award، وAPAC Stevie Awards، وthe Global Telecoms Business Awards Asia، وthe International Business Stevie Awards. 

وقد حصلت مجموعة Ooredoo على 16 جائزة من جوائز ستيفي International Business Stevie Awards، وذلك في حفل الجوائز الذي أقيم في 21 أكتوبر. وتعتبر جوائز ستيفي أفضل جوائز الأعمال لتكريم والإشادة بالمنجزات والمساهمات الإيجابية للشركات والمتخصصين في العالم. 

وتم تكريم Ooredoo عُمان بجائزة ستيفي الذهبية Gold Stevie لتطويرها تطبيق العناية الذاتية Self-Care App الذي صمم بشكل خاص لتلبية الاحتياجات المتغيرة لنمط حياة العملاء في سلطنة عمان، وجعل عملية الدفع مقابل الخدمات وإمكانية الاستفادة من كافة الخدمات الرقمية للشركة متوفراً في أي وقت. وفازت إندوسات Ooredoo بجائزة Gold Stevie مقابل جهودها في تطوير الحل IoT Connect، وهو حل يمكّن العملاء من التحكم بأدوات تحليل إنترنت الأشياء IoT والتوصيلات والاستفادة بشكل أكبر من حلول إنترنت الأشياء لزيادة مصادر الإيرادات المالية والعمل على تحسين كفاءة التكاليف. وحصلت مجموعة Ooredoo كذلك على جائزة Gold Stevie عن كفاءة موقعها لعلاقات المستثمرين. 

وبالإضافة إلى جوائز Gold Stevie الثلاث، حصلت مجموعة Ooredoo على ثلاث جوائز ستيفي فضية Silver Stevies وعلى 10 جوائز ستيفي برونزية Bronze Stevies، تضمنت مبادرات من Ooredoo الجزائر و Ooredooالمالديف و Ooredoo قطر. 

وعلق وليد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo على هذا الفوز بقوله: "هدفنا هو توفير أفضل تجربة رقمية وتجربة استخدام للبيانات لعملائنا من الأفراد ومن الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، ونبذل قصارى جهدنا لتوفير ابتكارات خلاقة ومنتجات وخدمات تسهم في تحسين ظروف الحياة لجميع عملائنا. ونشعر بالاعتزاز لتكريمنا من قبل قطاع الاتصالات لما قمنا به وما حققناه. وسنستمر في الاستفادة من نجاحنا لكي نبقى في صدارة المبتكرين في جميع الأسواق التي نتواجد فيها بحيث نمكن عملائنا من الاستمتاع بالإنترنت.

وفازت مجموعة Ooredoo أيضاً بسبعة جوائز Global Telecoms Business (GTB). وتكرم سلسلة جوائز GTB أكثر مشاريع الاتصالات نجاحاً في مختلف أنحاء العالم، وتُقدَّم للشركات والمشاريع الحديثة التي تقود أسواق الاتصالات في عالم اليوم. 

ومن بين المبادرات التي تم تسليط الضوء عليها كل من: الشراكة التي تم إبرامها بين Ooredoo قطر وTelenity والتي تم منحها لكل من نظام التوحيد الافتراضي للرسائل Virtualised Consolidation Platform for messaging، ومشروع VAS وذلك تحت فئة الابتكار في خدمات البنية التحتية. وفازت إندوسات Ooredoo

بجوائز مقابل مشروع Freedom Combo ومشروع Churn Reduction project وهما ضمن فئتي ابتكارات خدمات العملاء من الأفراد، وفئة ابتكارات البرمجيات والتطبيقات، على الترتيب. 

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تكريم Ooredoo ميانمار مرتين في حفل جوائز GTB آسيا، وذلك مقابل مبادرتين أطلقتهما الشركة هما تطبيق Site Pyo Application ومبادرة 4G Network Transformation. 

وحصلت كل من إندوسات Ooredoo وOoredoo ميانمار على الجوائز في حفل جوائز Asia Communication    Awards التي أقيمت في 24 مايو 2017 في سنغافورة، وذلك عن مبادرتي Kota Digital وNetwork Transformation، على الترتيب. 

وإلى جانب ما سبق، تم تكريم Ooredoo لالتزامها بالبقاء في الصدارة فيما يتعلق بالابتكارات الرقمية في جميع أسواقها، وذلك في حفل جوائز APAC Stevie، والتي أقيمت هذا العام في طوكيو باليابان بتاريه 2 يونيو. وفازت إندوسات Ooredoo بثلاث جوائز Stevie هي: Gold Stevie على مبادرة INSPERA، وجائزتي Bronze Stevie على ابتكاراتها في إدارة التكنولوجيا والتخطيط والتنفيذ، وعلى Kota Digital. وفازت Ooredoo ميانمار بجائزة Bronze Stevie على ابتكاراتها في إدارة التكنولوجيا والتخطيط والتنفيذ. 

وحصلت Ooredoo تونس على جائزة التقدم الاجتماعي من وزارة الشؤون الاجتماعية، وهي جائزة تُمنح لشركات القطاع العام والخاص التي حققت إنجازات مهمة في إطار جهودها لتطوير ظروف عمل موظفيها، ودعم الحوار والمشورة في الشركة. وقدم الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي الجائزة رفيعة المستوى لـ Ooredoo تونس. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay