اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


باقة سوالف من Ooredoo تمنح عملاءها المزيد من القيمة المضافة

نشر 2017-11-07 - 09:23 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • باقة سوالف من Ooredoo تمنح عملاءها المزيد من القيمة المضافة

موبايلك - مواصلة سعيها لإثراء تجربة عملائها؛ أتاحت Ooredoo المجال لجميع عملائها للاستمتاع بخدمة سوالف للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. حيث أصبح بإمكانهم الاتصال لأي رقم Ooredoo لمدة ساعة كاملة بقيمة 79 بيسة فقط والاستمتاع بالتواصل مع أقربائهم وأصدقائهم دون القلق من نفاذ الرصيد.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد قمنا اليوم بتلبية أحد أكثر الطلبات إلحاحاً من جانب عملاء مسبق، بحيث نقدّم لهم خدمة فعّالة ومثرية للتواصل مع الجميع وفي أي وقت. وبعد إجراء دراسة موسعة لمعرفة احتياجات عملائنا، قرّرنا تطوير خدمة سوالف ومنح جميع عملائنا في مختلف أرجاء السلطنة فرصة أفضل للتواصل مع أحبائهم وأصدقائهم عبر المكالمات الصوتيّة ومكالمات الفيديو بأقل تكلفة ممكنة والتي تبلغ 600 بيسة للإشتراك الأسبوعي و79 بيسة لكل ساعة".

هذا، وقد أطلقت باقة سوالف ضمن جهود Ooredoo المستمرّة لتعزيز نمو المجتمعات المحليّة في السلطنة من خلال حلولها المبتكرة ذات التعرفة المُخفضة للاتصالات. وبعد أن كانت الباقة حصريّة لعملاء شهري فقط تمّ تطوير خدمة سوالف لتشمل عملاء مسبق وعملاء شبابيّة. ويمكن للعملاء الاشتراك بهذه الخدمة عن طريق تطبيق Ooredoo Oman أو عبر طلب الرقم *141*98#.

وأضاف : "لقد لاحظنا تزايد شعبيّة خدمة سوالف على مدى الأعوام الماضية، وذلك بعد أن لامس المزيد من الأصدقاء والعائلات مدى فعاليّتها وتعرفتها التنافسية للمكالمات. ودون أية رسوم إضافية تتيح سوالف لعملائنا إجراء مكالماتٍ لمدة أطول مع عملاء Ooredoo من العائلة والأصدقاء في مختلف أرجاء السلطنة ".    

وللحصول على المزيد من المعلومات حول الحلول المبتكرة والعروض القيّمة التي تقدمها Ooredoo، يرجى تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو تصفّح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو زيارة إحدى صالات الشركة السبعة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay