اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


للسنة الرابعة على التوالي "فودافون" بين الشركات الرائدة عالمياً بمجال الاتصال بين الأجهزة بحسب تقرير "غارتنر ماجيك كوادرانت"

نشر 2017-11-08 - 08:00 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • للسنة الرابعة على التوالي

موبايلك -  أعلنت "فودافون" عن تصنيفها للسنة الرابعة على التوالي كشركة رائدة على مستوى العالم في مجال تقديم خدمات الاتصال بين الأجهزة M2M بحسب تقرير "غارتنر ماجيك كوادرانت". واستند التقرير - الذي أعده كل من إيريك غودنس وليف أولوف وآبو ماركانين وجودفري تشوا، وتم نشره في 23 أكتوبر 2017– في تصنيفه المتقدم للشركة إلى "قدرتها على التطبيق العملي" لمفهوم الأنظمة التكنولوجية و"تكامل رؤيتها" بهذا الخصوص.

وبهذه المناسبة، قال إيريك برينيز، مدير قسم إنترنت الأشياء في مجموعة "فودافون العالمية": "إن إدراج مجموعة ’غارتنر‘ لشركة ’فودافون‘ ضمن تقريرها للشركات الرائدة للعام الرابع على التوالي يبرهن على سجلنا الاستثنائي الحافل بالنجاحات ومكانتنا المتميزة بمجال إنترنت الأشياء. ونعتقد أن تطوير إمكاناتنا بهذا المجال مع التوسع إلى اعتماد تقنيات جديدة مثل تطبيق ’إنترنت الأشياء ضيقة النطاق‘، يضمن تحقيق الاستفادة القصوى من إنترنت الأشياء للمزيد من العملاء".

وأظهر تقرير "مقياس إنترنت الأشياء" الذي أصدرته "فودافون" مؤخراً، أن عدد مشاريع تقنية إنترنت الأشياء تزايد مع تضاعف عدد المشاريع واسعة النطاق خلال العام الماضي. كما أيدّت 61٪ من الشركات التي شملها الاستطلاع أن التحول الرقمي غير ممكن بدون إنترنت الأشياء.

وأضاف برينيز: "رغم أن المنافسة باتت أكثر احتداماً، لكننا سعداء بالحفاظ على مكانتنا الرائدة بمجال إنترنت الأشياء كما أظهر التقرير. وتشهد اليوم حياة الأفراد والشركات نقلةً نوعية بفضل تقنيات إنترنت الأشياء، كما أن المستقبل ينطوي على الكثير من الإمكانات في هذا المجال. ووفقاً لتقرير ’مقياس إنترنت الأشياء‘، فإن 79٪ من مستخدمي هذه التقنيات يعتقدون بأن تقنيات إنترنت الأشياء ستؤثر بصورة كبيرة على الاقتصاد خلال السنوات الخمس المقبلة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay