x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تفتتح أوّل صالة امتياز في محافظة البريمي

نشر 2017-11-13 - 11:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار سعيها المتواصل لتوفير خدماتها للمزيد من العملاء في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo أوّل صالة امتيازٍ لها في محافظة البريمي. حيث بدأت الصالة الجديدة بتقديم العديد من خدمات Ooredoo المميزة والمبتكرة وذات القيمة التنافسية لأفراد المجتمع المحلي إضافة إلى إثراء تجربتهم من خلال توفير أعلى المعايير لخدمة العملاء. وتعدّ هذا الصالة الثانية والعشرين ضمن سلسلة صالات الإمتياز التي تفتتحها الشركة والأولى التي تتم إدارتها بواسطة شركة سعيد الشامسي للتجارة. 

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إن توسيع حضورنا في البريمي يمثّل إنجازاً مميزاً ضمن استراتيجيّتنا التوسعيّة في السلطنة. وسيتيح لنا ذلك طرح تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات الاستثنائية لتلبية إحتياجات ومتطلّبات أنماط الحياة العصريّة لعملائنا. ومن خلال الدعم الكامل الذي حظينا به من جانب شركائنا في شركة سعيد الشامسي للتجارة؛ سيكون بإمكان القاطنون في محافظة البريمي الإستمتاع بأعلى معايير الخدمة التي تتميّز بها علامتنا التجاريّة".

هذا، ولا تقتصر خطة Ooredoo على زيادة عدد صالاتها في السلطنة بل وتمتد أيضاً لتشمل تطوير قائمة خدماتها وحلولها الرقمية المميّزة. وقد أثمر سعي الشركة لمنح عملائها فرصة أفضل للاستمتاع بالانترنت بتطوير وترقية باقات بياناتها فائقة السرعة وخدمات المكالمات الصوتيّة وغيرها من حلول الاتصالات ذات القيمة المضافة. كما تضمنت تلك الجهود تعزيز شبكة الجيل الرابع عبر إضافة 1000 برج جديد ضمن أكبر استثمار تقوم به Ooredoo في تاريخها. 

وللحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات والحلول الرقمية الرائعة التي توفرها Ooredoo، بإمكان العملاء زيارة أي من صالات الشركة الثمانية والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman الحائز على العديد من الجوائز.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بدعم الجهود الحكومية لتطوير قطاع الاتصالات في السلطنة، شاركت Ooredoo في رعاية النسخة الـ 20 من


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تزويد عملائها الجدد بطريقة أسرع للبقاء على اتصال دائم حيث تقدم لهم عرضها الجديد ذو القيمة


مزودي الخدمة

ضمن التزامها المتواصل بتعزيز المزايا والخدمات التي تطرحها لعملائها التجاريين، أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع موقع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بيوم المرأة العمانية، تجدد Ooredoo التزامها بتمكين المرأة من خلال إطلاق مجموعة من البرامج التي من شأنها تعزيز دور المرأة في مختلف المجالات الحياتية. وتواصل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay