اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تضيف 07 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها بالجيل الرابع 4G

نشر 2017-11-22 - 10:55 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تضيف 07 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها بالجيل الرابع 4G

موبايلك - أضافت Ooredoo 70 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G في مختلف أرجاء السلطنة وأصبح بإمكان المزيد من عملائها الآن الاستمتاع بخدمات الإنترنت أينما كانوا ووقتما شاءوا. ومن خلال هذه الإضافة الجديدة، إرتفع إجمالي عدد المناطق التي تغطيها شبكة الجيل الرابع من Ooredoo ليصل إلى 570 منطقة في مختلف المحافظات. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الشركة الرامية إلى إعادة تعريف التجربة الرقمية في السلطنة وتغطية 90% من سكانها وإثراء تجربتهم بخدمات الإنترنت عالية السرعة بتقنية الـجيل الرابع 4G. 

وتضم قائمة المناطق الـ 70 الجديدة إضافة 20 منطقة في محافظة الباطنة، و10 مناطق في محافظة الشرقية، و10 مناطق في محافظة مسقط، و30 منطقة في مختلف المحافظات الأخرى. وستتيح هذه الخطوة الفرصة أمام ضيوف وزوار السلطنة للاستمتاع بخدمات الاتصالات والإنترنت الحديثة خلال تجوالهم وزيارتهم للمناطق السياحية والتراثية المختلفة مثل قلعة الحزم ووادي وبني خالد، ليشاركوا لحظاتهم المميزة مع أحبائهم وأصدقائهم في مختلف أرجاء العالم. 

وتعد خطة Ooredoo التوسعية أكبر استثمارات الشركة حتى الآن وتهدف تهدف إلى إعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة. ومن المزمع أن يتم إكمال مشروع التوسعة في النصف الأول من العام المقبل بإضافة 1000 منطقة جديدة إلى شبكة الشركة. وتتعهد الشركة من خلال هذا المشروع بتقديم العديد من المزايا الرائعة لجميع السكان والسياح والشركات عبر توفير خدمات اتصال أكثر وأسرع وأكثر موثوقية لتساهم في تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay