اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعلن عن شراكة استراتيجية مع "المنطقة الحرة لجبل علي " لافتتاح مركز الأعمال لخدمة الشركات

تتيح هذه الاتفاقية للشركات والموظفين العاملين في المنطقة الحرة لجبل علي الاستفادة بشكل سلس من مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول التي يوفرها مركز خدمات دو الجدي

نشر 2017-12-13 - 08:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، عن توقعيها اتفاقية شراكة استراتيجية مع المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"؛ التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية. ستقوم الشركة بموجب هذه الاتفاقية بتوسيع مرافق خدماتها المؤسسية لجميع الموظفين والشركات العاملة في "جافزا" بحيث يتمكنون من الحصول على الخدمات التي يحتاجونها من موقع واحد يسهُل الوصول إليه. وتسعى الشركة من خلال مركز الأعمال الجديد الذي تم افتتاحه في المنطقة الحرة لجبل علي، مبنى 14، إلى تعزيز علاقتها مع كافة عملاء "جافزا" من خلال تزويدهم بخدمات وحلول تقنية تفوق توقعاتهم إضافة إلى عروض مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلباتهم. 

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة خلال حفل افتتاح المركز يوم 13 ديسمبر: "في إطار حرصنا الشديد للبقاء على مقربة من عملائنا والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها بالشكل المطلوب. يسعدنا التعاون مع المنطقة الحرة لجبل علي، التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق الحرة نشاطاً ليس فقط في دولة الإمارات بل على مستوى المنطقة. وبلا شك سيتيح لنا هذا التعاون فرصة تقديم مساهمة مميزة لدعم أكثر من 7000 شركة ونحو 135 ألف موظف يعملون في المنطقة من خلال تزويدهم بالمزيد من الخيارات والحلول المبتكرة وتقنيات الاتصال المحسنة. نؤمن في دو بأهمية التعاون مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص ونتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من الخدمات والحلول التي تناسب متطلباتهم." 

بدوره قال أحمد الحداد، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا": "يستفيد عملاء جافزا البالغ عددهم أكثر من 7000 شركة من حلول الأعمال التي تقدمها دو للشركات، حيث تحرص المنطقة الحرة على تعزيز تعاونها الاستراتيجي مع شركائها لإضافة قيمة حقيقية في مجتمع أعمالها تماشياً مع خطتها الاستراتيجية الرامية إلى توفير جميع الخدمات التي تحتاجها الشركات تحت سقف واحد. "

وأكد الحداد أن هذه الشراكة تمثل نقطة انطلاق جديدة لتوفير حلول اتصالات مبتكرة لمجموعة كبيرة من عملائها الدوليين بهدف تطوير مفهوم خدمة العملاء لتسهيل إجراء المعاملات وضمان تقديم تجربة مثالية للعملاء.

سيستفيد موظفو شركات جافزا من توفر جميع متطلبات وخدمات الاتصالات التي يحتاجونها في موقع واحد بما في ذلك الحصول على شرائح اتصال جديدة وخدمة تبديل ونقل أرقام الهواتف المتحركة وتبديل الشرائح إضافة إلى شراء الهواتف الذكية وتجديد العقود ودفع الفواتير واستفسارات خدمة العملاء وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر دو خدمات وحلول مبتكرة للشركات الكبيرة وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. 

تمتلك دو مجموعة من مرافق ومراكز الخدمات في العديد من المواقع على امتداد دولة الإمارات تهدف جميعها إلى تقديم خدمات مميزة لموظفي الجهات الحكومية والمؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay