اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تكمل توسعة تغطية شبكتها فائقة السرعة بالألياف البصريّة في الغبرة

نشر 2017-12-19 - 09:57 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تكمل توسعة تغطية شبكتها فائقة السرعة بالألياف البصريّة في الغبرة

موبايلك - في إطار خطتها التوسعيّة لإثراء تجربة عملائها بأفضل الحلول الرقميّة، أكملت Ooredoo توسعة شبكتها لخدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في منطقة الغبرة. ومن خلال هذا الإنجاز المميّز، فقد بات بإمكان الآلاف من عملائها في مختلف أرجاء الغبرة الاستمتاع ببث فيديو لامحدود وبجودة عالية، إضافة إلى سرعات إنترنت فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية. هذا، وتمتاز تقنيات الانترنت المنزلي المتطوّرة لدى Ooredoo بفاعليّة كبيرة ونطاق ترددي واسع وخدمات ألياف بصريّة موثوقة وعالية الجودة.

وتشير تغطية شبكة الألياف البصريّة من Ooredoo لكامل منطقة الغبرة إلى مدى التقدّم الكبير الذي حققته الشركة في هذا المجال على مدار العام الماضي في كافة أرجاء مسقط. كما وقامت Ooredoo بترقية خدمات الشبكة في كلّ من الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديد والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ومجمّع تلال والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة الشماليّة ودارسيت والحمريّة والوادي الكبير ووادي عديّ ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطيّة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لا شكّ بأن التوسّع المستمر لشبكتنا من الألياف البصريّة سيثري تجربة الإنترنت لدى عملائنا من خلال ما تتميّز به خدماتنا من تنافسية وسرعة واتصالٍ عالي الكفاءة. ويعدّ ذلك جزءًا مهمّاً من جهودنا لتغيير المشهد الرقميّ في السلطنة، وهو ما يتيح للملايين الاستفادة من مزايا الإنترنت اللامحدود ودون أي إنقطاعٍ للخدمة".

هذا، وتوفر خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة باقات شاملة تمنح العملاء قيمةٍ مضافة والعديد من المزايا المتنوّعة. وتتميّز الباقات بقيمتها التنافسية التي تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً، حيث يمكن للعملاء البقاء على تواصلٍ دائم مع العالم الرقميّ بسرعةٍ وموثوقيّة وأمان، إضافة إلى الاستمتاع بدقائق مكالمات محليّة لامحدودة على الخطوط الثابتة ضمن شبكة Ooredoo وجودة اتصالٍ لا تضاهى دون أيّ إنقطاع. وتتراوح سرعات الباقات لعقود العام الواحد بين 20 و50 و100 و300 ميجابت في الثانية، وواحد جيجابت في الثانية. وستكون هناك فرصة قيّمة لجميع العملاء الراغبين بالاشتراك في إحدى هذه الباقات قبل تاريخ 25 يناير 2018 لترقية باقاتهم تلقائياً إلى السرعة التالية مجاناً، والاستمتاع بثلاثة أشهر مجانيّة من السرعة الفائقة لتحميل ورفع الملفات ومشاركة أجمل اللحظات مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعات مضاعفة بمقدار مرتين ونصف عن باقاتهم السابقة.

وللاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة بالألياف البصرية يمكن للعملاء إرسال موقع المنزل وصورة البطاقة الشخصية عبر الواتس آب على رقم 95103000.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay