اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تمنح عملاء ’شهري‘ ميزة تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي

نشر 2017-12-21 - 11:34 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تمنح عملاء ’شهري‘ ميزة تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي

موبايلك - حرصاً منها على مكافآة عملائها وتمكينهم من الاستمتاع بالإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، تتيح Ooredoo المجال أمام عملاء ’شهري‘ بعقد لتحويل بياناتهم الغير مستخدمة إلى رصيد الشهر التالي. وبتوفير هذه الخدمة الأولى من نوعها على مستوى السلطنة، فسيكون بإمكان عشّاق العالم الرقميّ في مختلف أرجاء السلطنة البقاء على إتصالٍ دائمٍ بشبكة Ooredoo فائقة السرعة والاستمتاع بتصفح إنترنت أسرع وبقيمة مضافة. والجدير بالذكر، أصبحت هذه الخدمة متاحة لعملاء ’شهري‘ بالإضافة إلى باقة المزايا الأخرى الرائعة، حيث سيستمتع المشتركون الجدد بعقود لمدة عام أو عامين في باقات شهري 10 و20 و35 و60 بخصوماتٍ خاصة على الأجهزة الذكيّة، وبيانات لا محدودة للاستفادة منها على مواقع التواصل الاجتماعيّ كالفيسبوك وتويتر والواتساب.  

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد كان عملاؤنا ومنذ البداية محور تركيزنا عند تصميم وطرح منتجاتنا وعروضنا وحلولنا الرقميّة المبتكرة. ولا شكّ بأنّ تمكينهم من تحويل بياناتهم المتبقية إلى رصيد الشهر التالي يُعدّ جزءًا لا يتجزأ من حرصنا على ضمان استمتاعهم بالإنترنت إلى أقصى حدّ ممكن عند تصفح مواقعهم المفضّلة، ومشاهدة ملفات الفيديو، والتواصل مع أصدقائهم، وإنجاز أعمالهم المختلفة. وإنّنا نقوم وبكلّ بساطة بفتح المزيد من الآفاق الواسعة ضمن الفضاء الرقمي لعملائنا الأوفياء، وذلك من خلال الجمع بين هذه الخدمة الفعّالة وكافة المزايا الأخرى لباقات ’شهري‘ بما في ذلك الخصومات الكبيرة على أحدث الهواتف الذكيّة في الأسواق".

هذا، ويحصل عملاء ’شهري‘ على بيانات إضافية تصل إلى أربعة أضعاف البيانات المحدّدة شهرياً، كما يستمتعون بخصوماتٍ تصل إلى 120 ريالاً عُمانياً عند شراء أجهزتهم الذكيّة المفضلة من صالات Ooredoo. وتمنح باقات ’شهري 60‘ مشتركيها 40 جيجابايت من البيانات الشهرية، في حين يحصل عملاء ’شهري 35‘ على 20 جيجابايت، ويمكن لعملاء ’شهري 20‘ و’شهري 10‘ الاستمتاع بـ 8 جيجابايت و 2 جيجابايت على التوالي، وذلك لجميع المشتركين بعقود لمدة العامين. وعلاوة على ذلك، فسيحصل عملاء ’شهري 60‘ من المشتركين بعقدٍ لمدّة 12 شهراً على خصم بقيمة 100 ريال عُماني، في حين يحظى المشتركون بعقودٍ لمدّة 24 شهراً على خصم قيّمٍ يبلغ 120 ريالاً عُمانياً عند شراء هواتفهم الذكيّة.

هذا، ويمكن لعملاء Ooredoo شراء أحدث الهواتف الذكية الجديدة التي توفرها في صالاتها التسعة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو عبر متجرها الإلكترونيّ، بما في ذلك هاتف iPhone X الجديد كليّاً. كما ويقدّم فريق الموظفين في الشركة دعمهم الفنيّ للعملاء عند اختيار هواتفهم وأجهزتهم الذكية بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجدّدة. وللمزيد من المعلومات حول باقات ’شهري‘ أو أي من الخدمات والمنتجات القيّمة التي تطرحها Ooredoo، يمكن للعملاء تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو تصفّح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay