x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بتلكو توسع من شبكاتها العالمية بوصولها إلى منطقة آسيا والمحيط الهادي عبر نشر نقاط تواجد جديد.

نشر 2017-12-24 - 01:18 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - تواصل بتلكو، كشركة رائدة في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية، تعزيز مكانتها العالمية من خلال مشاريعها الاستراتيجية لتوسيع نطاق شبكتها العالمية حول العالم. وكجزء من جهودها المتواصلة في هذا المجال، أكملت بتلكو مؤخرا مشروعا جديدا يرمي لتوسعة شبكتها العالمية لتصل إلى سنغافورة، كمركز رئيسي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يشمل هذا المشروع ربط سنغافورة بشبكة بتلكو العالمية باستخدام نظامين من الكابلات البحرية، لتقديم حلول دائمة لعملاء بتلكو الدوليين، وضمان أقصى درجات التنوع والمرونة.

إن مشاريع التوسعة التي تقوم بها الشركة قد صممت لدعم النشاط العالمي المتنامي للشركة من أجل ضمان تنوع الشبكات،  وتزويد خدمات ترقى بالمرونة اللازمة، إضافة للاستفادة من القدرات الدولية بكفاءة.

وقال رئيس قطاع الأعمال العالمية لدى شركة بتلكو السيد عادل الديلمي: "تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ من المناطق المهمة لنا من حيث النمو، وإن من شأن مشروعنا الجديد أن يضمن لعملائنا من القطاع التجاري إضافة لشركائنا من شركات الاتصالات العالمية الاستفادة من الخدمات الموثوقة والشاملة التي نقدمها."

أن بتلكو تمتلك اليوم أكثر من 28 نقطة تواجد حول العالم مع تركيز خاص على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستسهم هذه النقاط الجديدة في زيادة الرقعة الجغرافية لتغطية شبكة بتلكو العالمية التي تقدم خدمات معززة إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتابع السيد الديلمي: "بإمكان عملائنا المتواجدون حالياً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من إستخدام شبكة بتلكو بالشرق الأوسط عبر شبكة متاحة للغاية في أقصر مدة زمنية ممكنة. كما بإمكان زبائننا المتواجدون بمنطقة الشرق الأوسط من التواصل مع دول آسيا والمحيط الهادئ عبر هذه الخدمة الممتازة."

إن مشاريع التوسعة العالمية التي تقوم بها بتلكو بغرض تقديم تجربة عملاء مميزة لمزيد من الشركات إقليميا وحول العالم بفضل الجودة والمرونة التي تتمتع بها شبكتها العالمية. كما تم تعزيز إمكانيات الشركة في إيصال الخدمة من خلال نقاط القوة التي تمتلكها في إدارة المشاريع، والمراقبة المستمرة للخدمة من خلال الأدوات المتقدمة والدعم القوي الذي تقدمه بعد عمليات البيع.



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت شركة بتلكو، المزود الرائد للحلول التقنية في مملكة البحرين، اتفاقيات تعاون وشراكات ناجحة مع أبرز مزودي


مزودي الخدمة

انطلاقا من رؤية الشركة للتحول الرقمي و التوسع في مجالات نمو جديدة، وضمن استراتيجيتها في تقديم الخدمات


مزودي الخدمة

عقدت بتلكو، الشركة الرائدة في توفير الحلول الرقمية في مملكة البحرين، بالتعاون مع شركة شبكات Palo Alto و مجموعة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد للاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن إضافة المزيد من الوجهات الدولية إلى باقات تجوال البيانات عالية السرعة (LTE) لتشمل أكثر من 100






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay