x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توسع تغطية شبكتها بالجيل الرابع 4G لتضم أكثر من 750 منطقة جديدة

نشر منذ 6 يوم - 09:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أضافت Ooredoo أكثر من 750 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G في مختلف أرجاء السلطنة ليصبح بإمكان المزيد من عملائها الاستمتاع بخدمات الإنترنت أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. وتواصل Ooredoo التزامها بتأكيد مكانتها كشركة رائدة في التجربة الرقمية بالسلطنة من خلال توفير شبكة فائقة السرعة تم تصميمها لتثري تجربة عملائها بأفضل خدمات الاتصالات. وتأتي خطة الشركة التوسعية في إطار جهودها التي تهدف إلى إعادة تعريف التجربة الرقمية من خلال إضافة مناطق جديدة إلى شبكتها المتقدمة للجيل الرابع لتغطية 90% من الكثافة السكانية في السلطنة بحلول الربع الأول من العام 2018.

وقد تضمنت هذه التوسعات أكثر من 70 منطقة جديدة في محافظة الباطنة و50 منطقة في محافظة الشرقية و30 منطقة في محافظة مسقط، إضافة إلى المناطق الجديدة في المحافظات الأخرى. وستتيح هذه الخطوة الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بتجربة رقمية أفضل وسرع عند استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التحدث مع أصدقائهم أو استخدام التطبيقات المختلفة أو خلال العمل.

وتُعد خطة Ooredoo التوسعية أكبر استثمارات الشركة حتى الآن وتهدف إلى إعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة. ومن المقرر أن يتم إكمال مشروع التوسعة في الربع الأول من هذا العام بإضافة 1000 منطقة جديدة إلى شبكة الشركة. وتتعهد الشركة من خلال هذا المشروع بتقديم العديد من المزايا الرائعة لجميع السكان والسياح والشركات عبر توفير خدمات اتصال أكثر وأسرع وأكثر موثوقية لتساهم في تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

استضافت Ooredoo مؤخراً لقاءً لمجموعة من المسؤولين التنفيذيين في القطاع الخاص في فندق شيدي مسقط وذلك لمناقشة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الدؤوبة لضمان تزويد عملائها بأفضل خدمات الإنترنت المتطورة حيث قامت خلال العام 2017 بتوسيع


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها بتقديم خدمة المؤتمرات المرئية حيث أصبح بإمكان الشركات عقد الاجتماعات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار الدفعة السادسة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘، قامت Ooredoo بتكريم الفريق صاحب مشروع ’I build‘ بعد أن تم اختياره ضمن أبرز ثلاثة مشاريع تم تصميمها خلال فعاليات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay