اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توسع تغطية شبكتها بالجيل الرابع 4G لتضم أكثر من 750 منطقة جديدة

نشر 2018-01-11 - 09:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo توسع تغطية شبكتها بالجيل الرابع 4G لتضم أكثر من 750 منطقة جديدة

موبايلك - أضافت Ooredoo أكثر من 750 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G في مختلف أرجاء السلطنة ليصبح بإمكان المزيد من عملائها الاستمتاع بخدمات الإنترنت أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. وتواصل Ooredoo التزامها بتأكيد مكانتها كشركة رائدة في التجربة الرقمية بالسلطنة من خلال توفير شبكة فائقة السرعة تم تصميمها لتثري تجربة عملائها بأفضل خدمات الاتصالات. وتأتي خطة الشركة التوسعية في إطار جهودها التي تهدف إلى إعادة تعريف التجربة الرقمية من خلال إضافة مناطق جديدة إلى شبكتها المتقدمة للجيل الرابع لتغطية 90% من الكثافة السكانية في السلطنة بحلول الربع الأول من العام 2018.

وقد تضمنت هذه التوسعات أكثر من 70 منطقة جديدة في محافظة الباطنة و50 منطقة في محافظة الشرقية و30 منطقة في محافظة مسقط، إضافة إلى المناطق الجديدة في المحافظات الأخرى. وستتيح هذه الخطوة الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بتجربة رقمية أفضل وسرع عند استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التحدث مع أصدقائهم أو استخدام التطبيقات المختلفة أو خلال العمل.

وتُعد خطة Ooredoo التوسعية أكبر استثمارات الشركة حتى الآن وتهدف إلى إعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة. ومن المقرر أن يتم إكمال مشروع التوسعة في الربع الأول من هذا العام بإضافة 1000 منطقة جديدة إلى شبكة الشركة. وتتعهد الشركة من خلال هذا المشروع بتقديم العديد من المزايا الرائعة لجميع السكان والسياح والشركات عبر توفير خدمات اتصال أكثر وأسرع وأكثر موثوقية لتساهم في تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay