اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو و"مؤسسة أبوظبي للإعلام" يتعاونان لإطلاق قناة جديدة على الموقع المداري 7W

تم إطلاق قناة "ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي" التلفزيونية بالتعاون مع دو من خلال منصتها المبتكرة لتوفير المحتوى مباشرةً إلى المنازل DTH

نشر 2018-01-15 - 10:39 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو و

موبايلك - أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد بدولة الإمارات، عن تعاونها مع مؤسسة أبوظبي للإعلام لإطلاق قناة تلفزيونية جديدة "ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي" على الموقع المداري 7W. تم تصميم هذه القناة التلفزيونية للأطفال، حيث تقدم مجموعة من البرامج التثقيفية الهادفة والمفيدة إلى جانب المتعة والتسلية. وتدعم دو هذا المشروع من خلال منصتها المبتكرة الخاصة بتوفير المحتوى التلفزيوني مباشرةً إلى المنازل DTH، حيث ستتمكن مؤسسة أبوظبي للإعلام من بث محتوى قناتها الجديدة للمتابعين عبر المنطقة بتقنيتي SD (وضوح قياس) وHD (وضوح عالي الدقة). جاء الإعلان عن التعاون خلال معرض كابسات الذي تستمر فعالياته في الفترة من 14 – 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي. 

وتعليقاً على اتفاقية التعاون، قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: "نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تزويد عملاء الخدمات المنزلية بتجربة مشاهدة تلفزيونية عالية الدقة والوضوح. وباعتبارنا إحدى أكبر منصات توفير المحتوى التلفزيوني عالي الدقة مباشرة إلى المنازل، فإننا نسعى إلى تعزيز تجربة مشاهدي قناة "ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي" بالاعتماد على خبراتنا ومحفظتنا الواسعة من أحدث حلول وخدمات البث". 

وأضاف علي: "يسعدنا دعم هذا المشروع المميز، ونتطلع إلى تقديم مجموعة من الحلول المبتكرة التي ستسهم بتحقيق رؤية مؤسسة أبوظبي للإعلام. وينسجم هذا المشروع مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز التطور والنمو إضافة إلى كونه يمثل دليلاً على التزامنا التام بتعزيز التعاون مع مختلف شركائنا لتطوير حلول من شأنها تعزيز تجربة المشاهدين النهائية".  

وفي معرض تعليقه على هذا التعاون، قال أحمد المنهالي، مدير قسم التكنولوجيا والبث الإذاعي في مؤسسة أبو ظبي للإعلام: "عندما يتعلق الأمر بتقديم المحتوى المميز الذي نقدمه للمتابعين على المستويين الإقليمي والدولي، فمن المهم بالنسبة لنا أن يصل هذا المحتوى إلى المكان الصحيح وفي الوقت المناسب. من هنا قمنا باختيار دو كشريك مزود لإرسال البث للقنوات الفضائية، نثق بكفاءته في مجال نشر حلول التوزيع عبر منصات الأقمار الصناعية".

يعد معرض خدمات البث والأقمار الصناعية وتوفير المحتوى "كابسات"، بنسخته الـ 24، الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة. ويشكل المعرض منصة عالمية للمراكز الإقليمية والعالمية المتخصصة بنقل المحتوى عبر منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع مشاركة 15.000 من رواد القطاع في نسخة هذا العام من المعرض، الذي سيضم قاعات للنقاش ومؤتمرات عديدة إضافة إلى توفيره فرص للتواصل وعقد الاجتماعات بين الحضور.   

وستعرض الشركة أيضاً خلال فعاليات المعرض أحدث خدماتها المدارة في مجال البث والإعلام إلى جانب محفظتها المتكاملة من حلول الأقمار الصناعية وشبكات الألياف الضوئية وإدارة أصول وسائل الإعلام إضافة إلى حلول نقل المحتوى عبر الإنترنت للإدارة عالية الجودة وتوزيع المحتوى. وتوفر الشركة هذه الخدمات والحلول عبر محطتيها الرائدتين للبث الفضائي بدبي. وكانت محطة دو للبث الفضائي في منطقة جبل علي بدبي قد نالت شهادة الاعتماد الكاملة من قبل جمعية البث الفضائية العالمية، حيث حصلت المحطة على تصنيف "Tier 3" في برنامج الجمعية وكانت الوحيدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي تنال مثل هذا التصنيف المرموق. 

ستجري فعاليات معرض "كابسات 2018" في الفترة من 14 – 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي، وستكون منصة دو متواجدة في #ZB2-A70.  

لمزيد من المعلومات حول خدمات البث الفضائي من دو يرجى زيارة : www.du.ae/broadcast .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay