x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُكرم أعضاء فريق مشروع ’وصلة عافية‘

نشر 2018-01-15 - 12:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - كرّمت Ooredoo فريق مشروع ’وصلة عافية‘ بعد اختياره ضمن أبرز ثلاثة مشاريع تمّ تصميمها خلال فعاليات تخريج الدفعة السادسة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘. ويمثّل هذا المشروع تطبيقاً إلكترونيّاً للهواتف النقّالة، حيث يوفر معلوماتٍ قيّمة عن مؤسسات القطاع الخاص العاملة في المجال الطبي في مختلف أرجاء السلطنة. وينقسم التطبيق المبتكر إلى أربعة أقسام تتضمن المستشفيات والعيادات الخاصّة، الندوات والمحاضرات، الثقافة الطبيّة والمنتدى الطبيّ. 

وقالت سعاد بنت سيف الرواحيّة، رئيسة فريق المشروع: "لقد أتاح لنا برنامج ’نقطة إنطلاقة‘ من Ooredoo فرصة مثاليّة لطرح مشروعٍ خدميّ يثري تجربة المجتمع العُماني. وقد جاء اختيار مشروعنا انطلاقاً من حاجة الأفراد من مواطنين ومقيمين إلى منصةٍ تفاعليّة يمكنهم من خلالها من تحديد مواقع المراكز والمستشفيات الخاصة والأطباء المختصين في مجالات معينة لتوفير الوقت والجهد وعناء البحث في المواقع والمنتديات الإلكترونيّة". وأضافت: "لا يفوتني أن أشكر Ooredoo على دعمها المتواصل لفئة النساء ورائدات الأعمال الطموحات في مختلف القطاعات".

جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo قد تبنّت فكرة برنامج ’نقطة انطلاقة‘ بالتعاون مع وزارة السياحة، والمجلس الثقافي البريطاني بهدف تمكين المرأة العُمانية والارتقاء بمهارات الأفراد والمؤسسات والمجتمعات المحلية. وقد استفاد من البرنامج حتى يومنا هذا أكثر من 175000 امرأة في أكثر من 22 دولة، حيث ساهم بتمكينهنّ لصقل مهاراتهنّ وتبنيّ أنماط حياة صحيّة وأكثر كفاءة وإنتاجيّة. 



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حملتها الثانية من رسائل الخدمة المجتمعية "#شارك_بوعي"


مزودي الخدمة

أعلنت دو - التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاقها خدمة "دو كونسيرج" – خدمة الاستقبال الجديدة


مزودي الخدمة

تماشياً مع رؤيتها الهادفة لجعل دولة الإمارات أكثر خضاراً واستدامةً وفي إطار جهودها لتعزيز الوعي بأهمية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن مشاركتها في "المعرض الوطني العشرين للتوظيف" الذي سيقام بمركز إكسبو الشارقة في الفترة من 7 – 9 فبراير وستكون






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay