x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل منح عملاء ’شهري‘ ميزة تحويل البيانات الغير مستخدمة إلى الشهر التالي

نشر 2018-01-25 - 09:44 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - لقد بات الاستمتاع بالإنترنت هدفاً تتمحور عليه كافة أعمال Ooredoo، وتمشياً مع حملتها التي أطلقتها مؤخراً فقد حرصت الشركة على منح عملاء ’شهري‘ الجدد ميزة تحويل بياناتهم الغير مستخدمة إلى رصيد الشهر التالي، بحيث يكون بإمكانهم البقاء على إتصالٍ دائمٍ بشبكة Ooredoo فائقة السرعة والاستمتاع بتصفح إنترنت أسرع وبقيمة مضافة. هذا، وتأتي هذه الخدمة إلى جانب باقةٍ من المزايا الأخرى الرائعة، حيث سيستمتع المشتركون في باقات شهري 10 و20 و35 و60 لمدة عامٍ أو عامين ببيانات لا محدودة للاستفادة منها على مواقع التواصل الاجتماعيّ كالفيسبوك وتويتر والواتس آب، إضافة إلى خصوماتٍ خاصة على الأجهزة الذكيّة تصل إلى 120 ريالاً عُمانياً.  

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد كان عملاؤنا ومنذ البداية محور تركيزنا عند تصميم وطرح منتجاتنا وعروضنا وحلولنا الرقميّة المبتكرة. ومن هنا، فقد حرصنا على تمكينهم من تحويل بياناتهم المتبقية إلى رصيد الشهر التالي لضمان استمتاعهم بالإنترنت إلى أقصى حدّ ممكن. وإنّنا نقوم دائماً بفتح المزيد من الآفاق الواسعة ضمن الفضاء الرقمي لعملائنا الأوفياء، وذلك من خلال الجمع بين هذه الخدمة الفعّالة وكافة المزايا الأخرى لباقات ’شهري‘ بما في ذلك الخصومات الكبيرة على أحدث الهواتف الذكيّة في الأسواق".

هذا، ويحصل عملاء ’شهري‘ على بيانات إضافية تصل إلى أربعة أضعاف البيانات المحدّدة شهرياً، كما يستمتعون بخصوماتٍ تصل إلى 120 ريالاً عُمانياً عند شراء أجهزتهم الذكيّة المفضلة من صالات Ooredoo. وتمنح باقات ’شهري 60‘ مشتركيها 40 جيجابايت من البيانات الشهرية، في حين يحصل عملاء ’شهري 35‘ على 20 جيجابايت، ويمكن لعملاء ’شهري 20‘ و’شهري 10‘ الاستمتاع بـ 8 جيجابايت و 2 جيجابايت على التوالي، وذلك لجميع المشتركين بعقودٍ لمدة العامين. 

وللمزيد من المعلومات حول باقات ’شهري‘ أو أي من الخدمات والمنتجات القيّمة التي تطرحها Ooredoo، يمكن للعملاء تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو تصفّح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om، أو زيارة إحدى صالات الشركة الخمسين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، نظمت Ooredoo فعالية بحضور عددٍ من صناع القرار بالقطاع المصرفي


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع شركة عُمان للمرطبات (عُمان ريفكو) لتتيح لعملائها الفرصة للفوز بهدايا فورية في كل مرة


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل للعملاء التجاريين في السلطنة، استعرضت Ooredoo أحدث ابتكاراتها للشركات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة الابتكار من أجل المستقبل، أطلقت Ooredoo باقتين رقميتين جديدتين بدون عقد ضمن باقات شهري الرقمية. وللمرة الأولى في السلطنة، أصبح بإمكان العملاء اختيار الباقة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay