x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

رئيس الخدمات الرقمية بشركة بتلكو يلقي كلمة الافتتاح في منتدى TMForum للتحول الرقمي في الشرق الأوسط

نشر 2018-02-04 - 01:39 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايك - ألقى رئيس الخدمات الرقمية لمجموعة بتلكو كاران بونودوراي كلمة الافتتاح في منتدى TMForum للتحول الرقمي في الشرق الأوسط  الذي عقد مؤخرا. وتهدف هذه المشاركة لعرض خبرة بتلكو في تنفيذ عمليات التحول الرقمي من خلال بصماتها الواضحة في 14 موقعا جغرافيا حول العالم.

من جانبه أكد السيد بونودوراي أن مجموعة بتلكو تعمل على تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي عبر شبكة شركاتها المنتشرة في 14 منطقة جغرافية مختلفة حول العالم لضمان حصول عملائها على أحدث الحلول في مجال الاتصالات.

وأضاف في كلمته "على الرغم من أن كثيرا من الشركات أدركت حاجتها الماسة إلى هذا التحول في ظل التغيرات التي يشهدها قطاع الاتصالات، إلا أن عددا قليلا منها فقط يمتلك استراتيجية شاملة أهلتها لبلوغ المستوى اللاحق. ومن حسن حظنا في مجموعة بتلكو أننا بدأنا هذه المرحلة منذ مدة، وقد اكتسبنا خبرة كبيرة خلال هذه المسيرة. والجدير بذكر ان منتدى TM يحظى بمكانة رائدة في معالجة هذه القضية بالذات. كما أود أن أعرب عن سعادة بتلكو لدعوتها لعرض وتبادل خبرتها في هذا المجال. لقد تركنا انطباعا جيدا في تنفيذ التحول الرقمي من حيث الوتيرة والإيقاع، فضلا عن قدراتنا "المحلية" في هذه العملية. إن القدرة على تبادل ومناقشة هذه الخبرات مع نظرائنا تعد أمرا مهما في نفس الوقت لتطوير نظام بيئي أوسع."

يعد منتدى TMForum للتحول الرقمي في الشرق الأوسط المؤتمر الوحيد الذي يعنى بعملية التحول الرقمي في الشرق الأوسط ويعمل على استكشاف التعقيدات المصاحبة لها. كما أن هذا المنتدى يجاري التغيرات التي تطرأ) على الاستراتيجيات والنماذج التجارية، والتحديات الثقافية والتنظيمية، والتكنولوجيا التي يرتكز عليها التحول الرقمي وسبل تحويل هذا الواقع الجديد إلى سيولة.

وتتيح مثل هذه الفعاليات الإقليمية التي تستقطب حضورا من جميع أنحاء العالم منصة جيدة لبتلكو لتبادل الخبرات والمعارف وبناء العلاقات مع الشركات الرئيسية في قطاع الاتصالات.



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد للاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن إضافة المزيد من الوجهات الدولية إلى


مزودي الخدمة

يسر شركة بتلكو، الرائدة في توفير الحلول الرقمية في مملكة البحرين، أن تعلن عن المزيد من العروض الرائعة لباقة


مزودي الخدمة

في إطار جهودها المتواصلة لتقديم فوائد مبتكرة لزبائنها، أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


أعلنت مجموعة (بتلكو (رمز التداول (BATELCO)، شركة الاتصالات الإقليمية الرائدة والتي تعمل في 14 بلداً، اليوم عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2018، للفترة الثلاثة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay