x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تدشن أول مزاد خيري على الإنترنت للأرقام المميزة

نشر 2018-02-05 - 11:40 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - دشنت Ooredoo أول مزاد من نوعه في السلطنة على الإنترنت للأرقام المميزة وذلك في الخامس من فبراير الجاري. حيث سيتيح للعملاء المزايدة على الإنترنت على أرقام الهاتف النقال المُفضلة من الفئتين الماسية والذهبية وسيتم توجيه كافة عائدات المزاد إلى الأعمال الخيرية. ويمكن للراغبين في شراء الأرقام المميزة دفع رسوم تسجيل قدرها 20 ريال عُماني قبل المشاركة في المزاد.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد حظيت أرقام الهاتف النقال المميزة بقبولٍ كبيرٍ على مدار الأعوام القليلة الماضية حيث ركزنا على توفير هذه الخدمة الحصرية للعملاء بشكلٍ جديدٍ ومرحٍ. ونحن نفخر بضم خدمة المزايدة إلى قائمة الخدمات التي نوفرها لإثراء تجربة العملاء من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لشراء أفضل الأرقام المميزة. ومن خلال هذا النظام الإلكتروني السهل، نهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من محبي الأرقام المميزة ثم توجيه كافة عائدات المزاد إلى المؤسسات الخيرية بالسلطنة".

في السابق كانت الأرقام المميزة تستخدم من قبل الشركات والمؤسسات من أجل الترويج لعلاماتها التجارية على الصعيد العملي مع رقم يتم الاتصالا به مجانا ويسهل تذكره. واليوم تتزايد رغبة الأفراد في إقتناء واستخدام الأرقام لمميزة مثل أرقام ألواح تراخيص السيارات وأرقام الهواتف النقالة للتعبير عن شخصياتهم بشكل أفضل.

وسيضم المزاد خمسة أنواع من الأرقام الماسية تتنوع ما بين أرقام تحتوي على عداد متكرر خمسة مرات على الأقل ووصولاً إلى أرقام تحتوي على نفس العدد لأربع مرات متتالية في نهاية الرقم أو قبل العدد الأخير وغيرها الكثير.

أما بالنسبة للأرقام الذهبية، فسيتم عرض أرقام تحتوي على نفس العدد لخمسة مرات متتالية في نهاية الرقم أو منفصلة ما بين العددين الأول والثاني أو الثالث والرابع، إضافة إلى 7 أنواع مختلفة يشملها العرض.

ويمكن لمحبي اقتناء الأرقام المميزة الاطلاع على شروط وبنود التسجيل للاشتراك في هذا المزاد على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.com.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo فعاليات الورش التدريبية للدفعة السابعة من برنامج نقطة انطلاقة، والذي يهدف إلى تمكين أكثر من 200


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها المتواصل بوضع معاييرٍ جديدة لمستوى رضا العملاء عن خدمات التجوال، توفر Ooredoo خدمة جواز Ooredoo مع


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بتلبية متطلبات عملائها التجاريين الذين يتطلعون إلى الحصول على سرعات عالية للبيانات، أضافت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها بخدمات وعروض غير مسبوقة، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة أمام 2 مليون عميلاً من أعضاء برنامج نجوم للاستفادة من أحدث عروض يوم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay