x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُعلن عن الفائزين الخمسة بأجهزة بلايستيشن 4 في مسابقة عرض مضاعفة سرعة الإنترنت عبر الألياف البصرية

نشر 2018-02-06 - 10:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة إثراء عملائها بأفضل تجربة إنترنت، أعلنت Ooredoo عن الفائزين الخمسة في مسابقة عرض مضاعفة سرعة الإنترنت المنزلي عبر الألياف البصرية. وقد تسلَم كل من خلف العبري واليقضان الراشدي وأصغر علي ، وأحمد الزعابي وفايزة السيابي جهاز بلاي ستيشن 4 (PS-4). 

وكانت Ooredoo قد أطلقت مسابقة عرض مضاعفة سرعة الإنترنت خلال شهر يناير الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي وإحدى البرامج الإذاعية، حيث تطلّب من العملاء مشاركة صورة لاختبار سرعة الإنترنت لكي يحظوا بفرصة للفوز بجهاز PS-4. وقد تمكن عملاء الشركة الذين لديهم عقود بسرعات تصل 20 و50 و100 ميجابايت في الثانية من مضاعفة سرعاتهم إلى الباقات الأعلى مقابل نفس الرسوم الشهرية، بينما تمكن العملاء الجدد من زيادة سرعات الإنترنت الخاص بهم إلى الباقة الأكبر مباشرةً لمدة ثلاثة أشهر.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "هدفنا هو مواصلة تعزيز الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية من خلال طرح خدمات ومنتجات ذات قيمة مُضافة. ومن هذا المنطلق، قمنا بمكافأة عملائنا على ولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لمضاعفة سرعات الإنترنت إلى الباقات الأعلى". وأضاف: "نحن ندرك التغييرات المتتالية في كيفية استخدام البيانات حيث أصبحت العائلات تتطلع إلى الإستمتاع بالألعاب على الإنترنت وتشغيل مقاطع الفيديو وتوصيل العديد من الأجهزة إلى شبكات الإنترنت المنزلي. ولذا قمنا بإطلاق عرض مضاعفة سرعة الإنترنت بهدف تلبية كافة متطلباتهم ولإثراء تجربتهم في مختلف الأوقات بما يتناسب مع أنماط حياتهم الرقمية. وأود أن أتقدم بالشكر إلى كل من شارك في المسابقة، كما أهنئ الفائزين الخمسة بأجهزة البلايستيشن 4".

هذا، وكان الإنترنت المنزلي فائق السرعة في مقدمة أولويات Ooredoo خلال العام الماضي. وحتى الوقت الرهن، نجحت الشركة في توسيع شبكة تغطيتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية لتشمل الكثير من المناطق الجديدة مما أتاح للمزيد من العملاء الاستمتاع بخدماتها وباقاتها ذات القيمة المضافة بقيمة مخفضة بما في ذلك البيانات الغير محدودة لمشتركي سرعات الإنترنت العالية.

للمزيد من المعلومات حول العروض والمنتجات التي توفرها Ooredoo، يرجى زيارة تطبيق Ooredoo Oman أو متابعة صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo فعاليات الورش التدريبية للدفعة السابعة من برنامج نقطة انطلاقة، والذي يهدف إلى تمكين أكثر من 200


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها المتواصل بوضع معاييرٍ جديدة لمستوى رضا العملاء عن خدمات التجوال، توفر Ooredoo خدمة جواز Ooredoo مع


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بتلبية متطلبات عملائها التجاريين الذين يتطلعون إلى الحصول على سرعات عالية للبيانات، أضافت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها بخدمات وعروض غير مسبوقة، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة أمام 2 مليون عميلاً من أعضاء برنامج نجوم للاستفادة من أحدث عروض يوم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay