x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

STC توقع اتفاقية مبدئية للنقل الحصري والرعايات التسويقية للمسابقات المحلية بقيمة 6.6 مليار

تعد الرعاية الأكبر في الشرق الأوسط

نشر 2018-02-06 - 12:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقعت شركة الاتصالات السعودية STC أمس اتفاقية مبدئية مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على الحقوق الحصرية لنقل المسابقات المحلية في كرة القدم السعودية ومباريات المنتخب السعودي، إضافة إلى الرعايات التسويقية لرابطة دوري المحترفين ومسابقات الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي ولجنة الحكام، وذلك لمدة عشر سنوات مقابل 6.6 مليار ريال، بواقع 660 مليون في السنة، كأكبر رعاية في منطقة الشرق الأوسط.  

 ووقع الاتفاقية، في الرياض أمس كل من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC، الدكتور خالد بن حسين البياري ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدكتور عادل عزت، وذلك في قاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية.

وتم الاتفاق على أن تكون مدة الاتفاقية المبدئية شهرين، يتم خلالها بحث الأحكام والشروط بالعقد الأساسي، والانتهاء من الاتفاقية التفصيلية.

وأكد البياري تخصيص قناة مجانية لمشاهدة المباريات عبر "دوري بلس" إضافة إلى توفير باقات مشفرة بميزات متنوعة. وقال: “تسعى الاتصالات السعودية من خلال هذه الاتفاقية إلى الانطلاق لتحقيق استراتيجيتها الطموحة للنمو عبر عدة مسارات، ومنها النمو في المحتوى الرقمي والرياضة والترفيه، وذلك بالانسجام مع أهداف رؤية المملكة 2030، لاسيما مع الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها STC كونها شركة رائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى الشرق الأوسط. كما يتوازى ذلك مع التحولات الإيجابية الكبيرة التي يشهدها قطاع الرياضة في المملكة، وفق خطط الهيئة العامة للرياضة التي تسعى لنقل المسابقات المحلية والرياضة السعودية إلى مستوى جديد من الإنجاز والنجاح والعمل المؤسساتي والخصخصة، ورفع كفاءة موارد الأندية السعودية".

وتشمل الاتفاقية المبدئية حقوق النقل الحصري لدوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد ومباريات ملحق دوري المحترفين، إلى جانب جميع مباريات المنتخب السعودي الرسمية، التي يملك حقوقها اتحاد الكرة. أما حقوق الرعايات التسويقية في الاتفاقية، فتشمل رعاية رابطة دوري المحترفين ورعاية الاتحاد السعودي ورعاية لجنة الحكام في مباريات الدوري وبطولات الكأس ومباريات المنتخب، إضافة إلى الرعايات التقنية لبطولات ومناسبات الهيئة العامة للرياضة.  



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الاتصالات السعودية STC تخصيص 2 مليون جيجا بايت كهدية مجانية لحجاج بيت الله الذين يبلغ عددهم نحو 2مليون


مزودي الخدمة

رفعت الاتصالات السعودية STC عدد دوائر الربط الدولية لموسم حج العام الحالي بنسبة 27% مقارنة بموسم حج العام


مزودي الخدمة

استقبلت شركة الاتصالات السعودية STC حجاج بيت الله الحرام القادمين من المدينة المنورة، بتقديم سقيا زمـزم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت الاتصالات السعودية STC أنه احتفاءاً ببدء الموسم الرياضي الجديد 2018 -2019 ستتيح الشركة مشاهدة مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي الاتحاد والهلال لجميع المشاهدين






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay