x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تطلق خدمة دفع مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة

نشر 2018-02-07 - 12:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، أمس، خدمة «موبايل كاشير» Mobile Cashier للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، التي ستّوفر حل دفع مبتكراً للشركات، لتمكين المتعاملين معها من إجراء عمليات الشراء من خلال بطاقات الدفع بكفاءة عالية عبر نقطة بيع رقمية، فضلاً عن استفادة الشركات في الوقت ذاته من باقات الموبايل للشركات في أي مكان بالدولة.

وأفادت «اتصالات» بأن خدمة «موبايل كاشير» ستعمل على تحويل الأجهزة الذكية مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الى محطات نقاط بيع، تستطيع قراءة بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان وبطاقات الدفع المسبق في بيئة آمنة وسهلة الاستخدام.

وأوضحت «اتصالات» أنها قامت بتحديث خدمة «موبايل كاشير»، بهدف تلبية احتياجات قطاع الأعمال المختلفة، وإثراء تجربة فريدة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»، عصام محمود، إن «التكنولوجيا والابتكار يعتبران المحركين الرئيسين لعملية الدمج المالي، خصوصاً في ظل الانتشار المتسارع الذي يشهده العالم للهواتف الذكية، الأمر الذي حفزنا على اغتنام الفرصة لإيجاد حل مبتكر يربط المدفوعات المالية بالهواتف المتحركة وفق آلية سهلة وآمنة».

وأضاف: «نتطّلع إلى مواصلة الابتكار في الحلول المالية، وتوفير منصات دفع ذكية وآمنة بأسعار معقولة لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة، لتمكين قطاع الأعمال من الاستفادة من الخدمات الذكية وتعزيز مكانتهم في العالم الرقمي».

وبحسب «اتصالات»، تمتاز خدمة «موبايل كاشير» بسهولة الاستخدام، إذ سيتمّكن المستخدم من تحميل التطبيق على هاتفه الذكي، ومن ثم توصيل الهاتف بقارئ بطاقات ليقوم بمهمة قبول الدفعات من خلال بطاقات الدفع المختلفة. كما تتوافر هذه الخدمة من خلال باقة عادية تبدأ من 119 درهماً شهرياً، وتشتمل على قارئ البطاقات، وطابعة محمولة مزودة بضمان مدى الحياة.

كما يمكن للعملاء اختيار احدى الباقات الشهرية الأساسية من دون أي عمولات بنكية، التي تضم دقائق مرنة للاستخدام المحلي والدولي، وبيانات الإنترنت، إضافة إلى هاتف ذكي مجاني كل عام، إذ يبدأ سعر الباقة الرئيسة من 199 درهماً شهرياً.

وأكدت «اتصالات» أنه تمت الموافقة على الخدمة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات، بعد اتساقها مع جميع معايير الدفع الآمن.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

استأثرت دولة الإمارات بستة مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى على تصنيف «براند فاينينس» لأفضل 50 علامة تجارية في


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتصالات عن إجراء مزيد من التخفيض على رسوم التجوال الدولي للبيانات والمكالمات والرسائل النصية


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "اتصالات" اليوم عن مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف في دورته للعام الجاري التي تعقد في الفترة من 13

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


حصلت شركة اتصالات- اليوم- على شهادة TL9000 المرموقة في مجال معايير الجودة العالمية بقطاع اتصالات؛ نظرًا لاتِّباعها أعلى معايير الجودة، وتطبيق أحدث التقنيات الشبكية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay