x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تشارك للمرة الخامسة في حملة "أعطي غاف" لتعزيز الوعي بأهمية المحافظة على الأشجار والمساحات الخضراء بدولة الإمارات

ساهم موظفو الشركة بدعم جهود مؤسسة "جومبوك " الهادفة إلى المحافظة على نبات الغاف من خلال زراعة عدد كبير من الأشجار

نشر 2018-02-08 - 09:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تماشياً مع رؤيتها الهادفة لجعل دولة الإمارات أكثر خضاراً واستدامةً وفي إطار جهودها لتعزيز الوعي بأهمية المحافظة على البيئة، شارك موظفو دو في حملة "أعطي غاف" التي اطلقت في تاريخ 7 فبراير. وتهدف المبادرة التي تشرف على إدارتها مؤسسة جومبوك، إلى زيادة الوعي بأهمية المحافظة على شجرة الغاف – التي تعد الشجرة الوطنية لدولة الإمارات، حيث شهد هذا النوع من الأشجار انخفاضاً مطرداً في السنوات الأخيرة نتيجة عدة أسباب منها الرعي وعمليات القطع والإفراط باستخراج المياه الجوفية.

ويشارك موظفو دو في مبادرة "أعطي غاف" منذ عام 2014، حيث ساهموا بمئات الساعات من العمل التطوعي لمساعدة مؤسسة جومبوك بزراعة شجرة الغاف الأصلية وتنميتها والحفاظ عليها. وساهم متطوعو دو بين عامي 2015 و2016 بزراعة أكثر من 1800 شتلة – بمقدار شتلة واحدة لكل موظف – حيث تنمو هذه الأشجار منذ ذلك الحين في حضانة جومبوك وسيتم إعادة زراعتها في ساحات المدارس والمجمعات السكنية والمساحات الطبيعية المفتوحة. وسيساهم موظفو دو هذا العام بإعادة زراعة أشجار الغاف وزراعة شتلات جديدة ووضع علامات على أشجار الغاف التي يتم رعايتها في حضانة جومبوك، بالإضافة إلى تحميل النباتات إلى الشاحنات لنقلها وإعادة زراعتها في أماكن مختلفة.

ويعد الغاف - من النباتات الأصلية في سلطنة عُمان والسعودية، والإمارات – وهو من الأشجار دائمة الخضرة التي تمتاز بقدرتها على مقاومة الجفاف والظروف المناخية الصحراوية القاسية، حيث يمكنه على العيش على كميات قليلة من المياه. وتتميز أشجار الغاف باستخداماتها العلاجية ودورها في الحفاظ على استدامة البيئة ولكنها باتت من أنواع النباتات المهددة في المنطقة. ومن خلال مساهمتها بالحفاظ على شجرة الغاف، تدعم دو جهود مؤسسة جومبوك الهادفة إلى المحافظة على التراث البيئي والمساحات الطبيعية الخضراء بدولة الإمارات مع تعزيز الوعي حول أهمية شجر الغاف والتهديدات المتعلقة بندرة المياه.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن تعيين الإماراتي إيهاب حسن بمنصب الرئيس


مزودي الخدمة

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عروض حصرية ومميزة


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن جهوزيتها التامة واكتمال عملية تطوير وتحديث شبكتها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حصد داتامينا، مركز نقل البيانات الأسرع نمواً في المنطقة والتابع لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل مشروع مركز بيانات خلال العام" في النسخة الرابعة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay