اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA وبنك بوبيان يوقعان اتفاقية تمويل بقيمة 40 مليون دينار كويتي

نشر 2018-02-13 - 09:29 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA وبنك بوبيان يوقعان اتفاقية تمويل بقيمة 40 مليون دينار كويتي

موبايلك - قّعت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، وبنك بوبيان اتفاقية تمويل بقيمة 40 مليون دينار كويتي بعملات مختلفة لأجل خمس سنوات يشمل تسهيلات مرابحة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بهدف تطوير شبكة الاتصالات لدى VIVA وتمويل خططها التوسعية في دولة الكويت، وذلك يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2018.

وقد وقع اتفاقية التمويل كل من الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA المهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان السيد/ عادل عبدالوهاب الماجد،  بحضور الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في VIVA السيد/ محمد بن عبدالمحسن العساف ومسؤولين تنفيذيين من VIVA وبنك بوبيان.

وفي هذه المناسبة، قال البدران: "تشكّل هذه الاتفاقية ونحن على أبواب الاحتفال بالعقد الأول على تأسيس VIVA، مع شريكنا الاستراتيجي بنك بوبيان، أساساً متيناً في دعم خطط VIVA التوسعية وتطوير قاعدة عملياتها من خلال استثمار المزيد في شبكة الاتصالات التي تمتلكها وفي جودة ومستوى الخدمات والمنتجات والحلول التقنية التي توفرها لعملائها. وهذا الإستقرار المالي الذي تشهده VIVA والذي انعكس مؤخراً في الإعلان عن أرباحها السنوية لعام 2017، يعزز ثقة عملائها بها التي دأبت على المحافظة عليها منذ تأسيسها."

وأضاف البدران: "منافستنا القوية في سوق الاتصالات الكويتي من خلال إرضاء طموحات وتطلعات عملائنا ومواكبة النهضة التكنولوجية والرقمية العالمية، أثبتت أننا شركة اتصالات رائدة تسعى إلى تقديم الأفضل لعملائها." 

بدوره، قال الماجد: "إن العلاقة التي تربط بوبيان وVIVA   تعتبر من العلاقات المميزة وتمثل نموذجاً للتحالف الاستراتيجي الذي يصب في صالح الاقتصاد المحلي " معرباً عن سعادته في استمرار هذه العلاقة مع واحدة من أبرز شركات الاتصالات في المنطقة.

وأمل الماجد أن يحقق هذا التمويل أهداف الشركة في تمويل خططها في التوسع وبما ينعكس إيجابياً على عملائها ويحقق أهدافها في الانتشار في السوق المحلي.  

وأكد الماجد أن بوبيان نجح في السنوات الأخيرة في تحقيق معدلات نمو متميزة في المحفظة الائتمانية للشركات عن طريق جذب العديد من الشركات التشغيلية المعروفة بملاءتها المالية والاقتصادية وذلك مع التمسك الشديد بأعلى معايير الجودة الائتمانية و دراسة  وتنويع المخاطر."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay