x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها من أعضاء نجوم من خلال عرض يوم الإثنين الحصري ’اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً‘

نشر 2018-02-15 - 09:28 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها بخدمات وعروض غير مسبوقة، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة أمام 2 مليون عميلاً من أعضاء برنامج نجوم للاستفادة من أحدث عروض يوم الاثنين التي ستطلقها الشركة بالتعاون مع عددٍ من شركائها الجدد. وخلال يوم الاثنين من كل أسبوع، سيتمكن أعضاء نجوم من الاستمتاع بعرض ’اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً‘ وقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة سواء أثناء التسوق أو عند تناول وجباتهم المفضلة في عدد من المطاعم المختلفة أو مشاهدة أحدث الأفلام في السينما أو الاسترخاء لدى أبرز مراكز السبا بالسلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يُسرنا إضافة عددٍ من المزايا الجديدة إلى عرض يوم الإثنين من كل أسبوع بهدف مكافأة عملائنا على ولائهم وتقديراً لكونهم جزءاً من أسرتنا. ويأتي برنامج ولاء العملاء ضمن جهودنا المتواصلة لتزويدهم بقيمة أكبر من خلال تشكيلة من العروض والمكافآت المميزة. وانطلاقاً من كون عملائنا محور اهتمامنا في كل ما نقوم به من أعمال، قمنا بإتاحة هذا البرنامج الرقمي الذي يمكن استخدامه عبر تطبيق Ooredoo Oman لكي يمكن العملاء من التحكم الكامل في حساباتهم بضغطة زر واحدة".

هذا، ويحصل عملاء Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاطٍ في كل مرة يقومون فيها بشراء أي من الخدمات والمنتجات التي توفرها الشركة واستبدالها بعددٍ من المكافآت الرائعة. كما يمكن لأعضاء نجوم استخدام النقاط للاستمتاع بنطاقٍ واسع من العروض والخصومات المقدمة من شركاء Ooredoo في مختلف المجالات.

ويتوفر عرض يوم الإثنين ’اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً‘بشكلٍ حصريٍ على تطبيق Ooredoo Oman. ويمكن لأعضاء نجوم الاستفادة من هذا العرض في تيبس آند توز، أوباجي، مقهى حرملك، لونار سينما وجميع صالات فوكس سينما. وللاستمتاع بالعروض القيّمة التي يقدمها برنامج نجوم، يمكن لعملاء مسبق وشهري لدى Ooredoo الاشتراك من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، نظمت Ooredoo فعالية بحضور عددٍ من صناع القرار بالقطاع المصرفي


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع شركة عُمان للمرطبات (عُمان ريفكو) لتتيح لعملائها الفرصة للفوز بهدايا فورية في كل مرة


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل للعملاء التجاريين في السلطنة، استعرضت Ooredoo أحدث ابتكاراتها للشركات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة الابتكار من أجل المستقبل، أطلقت Ooredoo باقتين رقميتين جديدتين بدون عقد ضمن باقات شهري الرقمية. وللمرة الأولى في السلطنة، أصبح بإمكان العملاء اختيار الباقة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay