اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطلق خدمة "دو كونسيرج " الجديدة لتعزيز أسلوب حياة مجموعة مختارة من عملاء المتميزين

تم تطوير برنامج الولاء الجديد والعصري لمجموعة من عملاء الدفع الآجل المتميزين بالتعاون مع شركة "بيكوك كونسيرج"

نشر 2018-02-18 - 10:26 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تطلق خدمة

موبايلك - أعلنت دو - التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاقها خدمة "دو كونسيرج" – خدمة الاستقبال الجديدة والمخصصة التي تم تصميمها لمجموعة مختارة من العملاء المتميزين. وستكون هذه الخدمة متاحة مجاناً وعند الطلب للعملاء الذين سيستمتعون ببرنامج عصري مصمم لتوفير باقة عالمية من خدمات الاستقبال الشخصية على مدار العام. يأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار جهود دو لتوفير خدمات فائقة الجودة تتمحور حول متطلبات العملاء المتنوعة. 

قامت دو بتطوير خدمة الاستقبال الشخصية "دو كونسيرج" حصرياً لعملاء الدفع الآجل المتميزين. وسيستمتع العملاء بمجموعة من الخدمات المميزة بما في ذلك خدمات المساعد الشخصي العالمية على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع، والتي ستكون متاحة عند الطلب أو عبر تطبيق واتساب لضمان تجارب أكثر خصوصية.

وستتم إدارة برنامج الخدمة الجديدة من قبل شركة "بيكوك كونسيرج"، ويوفر البرنامج أيضاً خدمات مراسلة في دبي والكويت والبحرين بهدف ضمان تلبية متطلبات العملاء مع مستوى عالٍ من السرية والسرعة والكفاءة.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "في إطار جهودنا الهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة عملائنا وتوفير التجارب المتفوقة والمميزة لهم، يسرنا إطلاق هذه الخدمة الفريدة لعملائنا المتميزين، ما يتيح لهم الوصول إلى الخدمات التي يريدونها في أي وقت وفي أي مكان. وقد قمنا بتصميم خدمة "دو كونسيرج" تقديراً منا لوقت عملائنا الثمين ليستمتعوا بتجربة استخدام سلسة ومميزة مع إضافة لمسة من الرفاهية والفخامة لحياتهم المليئة بالمشاغل".

وأضاف الحساوي: "تقدم خدمة دو كونسيرج مثالاً مميزاً على سعينا المتواصل لتزويد العملاء بأقصى درجات الراحة خارج مجال خدمات الاتصال. وتعكس هذه الخدمة الشخصية مهمتنا المتمثلة بتوفير المزيد من القيمة المضافة لحياة عملائنا".

ومن جانبه، قال حسن السويدي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بيكوك كونسيرج: "نحن سعداء بدخولنا السوق الإماراتية من خلال شراكتنا الفريدة والمميزة مع دو. ونحن واثقون من أن خبرتنا العالمية الكبيرة بتقديم خدمات الاستقبال الفاخرة ستساعدنا بتوفير خدمات وتجارب مميزة لعملاء دو ".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay