x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطرح خدمات متقدمة بسرعات حسب الطلب لباقات الانترنت المميزة للشركات

نشر 2018-02-19 - 11:48 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار اهتمامها بتلبية متطلبات عملائها التجاريين الذين يتطلعون إلى الحصول على سرعات عالية للبيانات، أضافت Ooredoo باقات الإنترنت "مزيد" إلى باقات الإنترنت المميزة (OIE). وتُعد هذه الخدمة الجديدة مثالية للوفاء بمتطلبات أعمال الشركات التي قد تطرأ بين الحين والآخر كالحسابات المالية الشهرية، المؤتمرات التجارية، الضيوف الغير متوقعين، أو التغيرات الاعتيادية التي قد تحدث؛ فهي الحل الأمثل للحصول على إنترنت عند الطلب. وتهدف Ooredoo  من خلال هذا الإضافة إلى تعزيز نمو وكفاءة أعمال الشركات وتأكيد مكانتها كشريكٍ رقميٍ مثالي لعملائها بالسلطنة من خلال تزويدهم بأفضل خدمات الاتصالات بأسعارٍ تنافسية.

وستثري هذه الخدمة تجربة العملاء التجاريين حيث ستتيح أمامهم الفرصة لمضاعفة سرعات البيانات والاستفادة من خدمات موثوقة ضمن شبكة Ooredoo. وتشمل الخدمة ست باقات بسرعات مختلفة تتراوح ما بين 1 ميجابايت في الثانية و32 ميجابايت في الثانية لتتمكن الشركات من زيادة سرعات البيانات لمدة عشرة أيام شهرياً، ومن ثم الرجوع لسرعات باقاتهم الأصلية.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "هدفنا هو تزويد عملائنا التجاريين بخدمات ذات قيمة مضافة تمكنهم من زيادة سرعات الإنترنت بشكل آمن. ومن أجل الوفاء باحتياجات العملاء التجاريين المتجددة والمتفاوتة لسرعات البيانات، قمنا بتصميم هذه الخدمة لنمكنهم من الحصول على السرعات التي يحتاجونها بكل سهولة وبقيمة مخفضة، الأمر الذي يسهم في ضمان نمو وتطور أعمالهم. كما ستفي الخدمة بكافة متطلبات أعمالهم العادية أو الطارئة دون القلق من ارتفاع تكلفة البيانات".

جدير بالذكر أن Ooredoo قد قامت بإطلاق هذه الاضافة المبتكرة بهدف تلبية المتطلبات المتغيرة لعملائها التجاريين، وتزويدهم بخدمة إنترنت سريعة وموثوقة وقابلة للضبط حسب الحاجة؛ والأفضل من ذلك أنه لن يكون عليهم تحمل تكلفة الباقات الشهرية كاملة، كل ما عليهم هو إضافة هذه الخدمة ليتمكنوا من سداد ثمن استخدامهم فقط.  

يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال زيارة الموقع الالكتروني ooredoo.om/Advance، أو عبر التواصل مع مدير حساباتكم لدى الشركة، أو زيارة تطبيق Ooredoo للشركات. وللحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات التجارية، يمكن تصفح الموقع الالكتروني www.ooredoo.om/business.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع شركة عُمان للمرطبات (عُمان ريفكو) لتتيح لعملائها الفرصة للفوز بهدايا فورية في كل مرة


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل للعملاء التجاريين في السلطنة، استعرضت Ooredoo أحدث ابتكاراتها للشركات


مزودي الخدمة

مواصلة الابتكار من أجل المستقبل، أطلقت Ooredoo باقتين رقميتين جديدتين بدون عقد ضمن باقات شهري الرقمية. وللمرة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار جهودها الدؤوبة لمواصلة تزويد عملائها بأفضل محتوى للترفيه المنزلي عالي الجودة، أعلنت Ooredoo عن تعاونها الناجح والذي تم الاتفاق عليه مؤخراً مع شبكة SPI/FilmBox ضمن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay