اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تعرض أحدث الحلول السحابية وخدمات الأمن المدارة للشركات في BITEX ٢٠١٨

نشر 2018-02-20 - 09:06 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • VIVA تعرض أحدث الحلول السحابية وخدمات الأمن المدارة للشركات في BITEX ٢٠١٨

موبايلك - عرضت VIVA البحرين الشركة الرائدة لخدمات الاتصالات في مملكة البحرين أحدث مجموعة من الحلول السحابية وخدمات الأمن المدارة  MSSللشركات والمؤسسات ومختلف القطاعات في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا (BITEX)، وهو المعرض التكنولوجي السنوي الرائد الذي يعقد على هامش مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT. وبصفتها الشريك الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أثبتت VIVA أن لديها جميع المؤهلات المتطلبة والبنية التحتية القوية لتكنولوجيا المعلومات لتمكنها من دعم تطور البحرين ونمو اقتصادها الرقمي.

هذا وشملت حلول VIVA أنظمة المراقبة التلفزيونية CCTV التي تتميز بقدرتها العالية على تحليل البيانات المسجلة، كما تضمنت مجموعة من الخدمات التي تتوفر في مركز VIVA للأمن الإلكتروني الذي يعتبر الأول من نوعه في البحرين. وتهدف هذه الخدمات لمساعدة الشركات في عملية التحول الرقمي، وذلك بدعم من فريق خبراء أمن المعلومات في VIVA الذين يعملون على مدار الساعة في المركز لإدارة وحماية وصد التهديدات الإلكترونية بكفاءة وسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، تعرف زوار المعرض على أحدث الخدمات السحابية التي تقدمها شركة VIVA، إذ قامت الشركة بتسليط الضوء على فوائد اعتمادها وقدرة التكنولوجيا هذه على دفع نمو وكفاءة أعمال الشركات. وشمل المعرض أيضاً حلول VIVA لتتبع المركبات وخدمات الاتصالات الموحدة، مما جعل VIVA مركز واحد متكامل يقدم جميع الخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تهدف إلى تمكين الشركات وتسريع وتيرة التحول الرقمي في البحرين.

يذكر أن معرض BITEX ومؤتمر MEET ICT يمثلان اثنان من أهم الأحداث السنوية بمجال التكنولوجيا، تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد. ويتمتع المؤتمر بسمعة مرموقة في المنطقة، حيث يجذب الخبراء من أكبر الشركات وصناع القرار في قطاع تقنية المعلومات من جميع أنحاء المنطقة تحت سقف واحد لتبادل آخر التوجهات والمستجدات في القطاع وتمهيد الطريق لمزيد من التطور.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay