x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل تقديم الورشات التدريبية للدفعة السابعة من برنامج "نقطة انطلاقة"

نشر 2018-02-21 - 10:33 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل  Ooredoo فعاليات الورش التدريبية للدفعة السابعة من برنامج نقطة انطلاقة، والذي يهدف إلى تمكين أكثر من 200 متدربة. ويتم تنظيم هذا البرنامج بالتعاون مع وزارة السياحة ووزارة الخدمة المدنية والمجلس الثقافي البريطاني، لتدريب الموظفات من المؤسسات المختلفة وتزويدهن بالمهارات الأساسية اللازمة لتقديم مشروع رقمي مميز في نهاية الدورة التدريبية. وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين القوى البشرية النسائية بالسلطنة من خلال تنمية قدراتهن وإتاحة الفرصة أمامهن ليشكلن قادة ورواد المستقبل.

وقال رائد محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: " تم تصميم هذا البرنامج انطلاقا من إيماننا بالإسهامات القيمة للمرأة العمانية في الاقتصاد الوطني. وكونها تشكل جزءا أساسياً من القوى العاملة الوطنية، قمنا بتطوير هذه المبادرة للنساء الطموحات من أجل إيجاد فارق إيجابي في مسيرتهن المهنية. 

وقد نجحنا بالفعل في تخريج أكثر من 1000 متدربة بعد تمكينهن من تطبيق أفكارهن باستخدام أحدث التقنيات. ونحن نتطلع بشغف لاستعراض مشاريع الفرق في حفل التخرج والتي لطالما تبهرنا بأفكارها المبتكرة. ونحن على ثقة أن جميع المشاركات سيكتسبن مهارات قيمة يمكنهن تطبيقها في مختلف جوانب حياتهن."

هذا، ويتم تقديم الورش التدريبية التابعة للبرنامج من قبل عائشة بنت سالم الشعيلية، وهي مدربة معتمدة لبرنامج انطلاقة، والمستشار الرئيسي للبرنامج حيث تقوم بتقديم الدعم للنساء المشاركات لتصميم مشروعهن الرقمي الذي يجب أن يكون ذو محتوى يخدم عدد من المجالات المختلفة تتضمن التعليم والموضة والحفاظ على البيئة والسياحة.

كما سيتم الإعلان عن هذه المشاريع الرقمية عبر صفحات Ooredoo في مواقع التواصل الاجتماعي لكي يتم التصويت عليها من قبل الجمهور. ومن ثم ستقوم لجنة التقييم باختيار المشاريع الثلاثة الفائزة في حفل التخرج القادم.

وقالت صفاء بنت مرهون البلوشية رئيسة فريق "I build" المشروع الفائز بالمركز الأول في الدفعة السادسة:"لقد بث هذا المشروع روح الابداع في فريقنا وشجعنا للتفوق على الفرق الأخرى من خلال تقديم فكرة رقمية مبتكرة. وقد ساهم التعاون بين أفراد فريقنا في إعداد مشروع من شأنه صنع فارق إيجابي. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى Ooredoo على الدعم والتدريب الذي وفرته لنا. وأتطلع إلى الاستفادة من مجموعة المهارات التي اكتسبناها خلال البرنامج في بيئة العمل الحقيقية".

جديرٌ بالذكر أنّ أكثر من 175,000 متدربة قد استفادت من هذه المبادرة المثمرة في أكثر من 22 دولة حول العالم. وقد تم تدشين برنامج ’نقطة انطلاقة‘ من منطلق أن كل امرأة لديها الكثير من الفرص والطموحات والمهارات التي يمكن تطويرها لكي تحقق ذاتها وتعود بالنفع على نفسها وعلى المجتمع من حولها.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لقيادة التحول الرقمي بالسلطنة، تتعاون Ooredoo مع هيئة تنظيم الاتصالات في إجراء عددٍ من الاختبارات


مزودي الخدمة

استعرضت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أحدث ابتكاراتها ومبادراتها على صعيد المدينة الذكية


مزودي الخدمة

مواصلة في تعزيز خدمات ومنتجات تضمن استمتاع عملائها بالإنترنت، نجحت Ooredoo في تحديث 14 موقعاً ضمن شبكتها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتوفير خدماتها في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo مؤخراً صالة امتيازها الـ 27 في ولاية العامرات وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان بن






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay