x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

STC راعٍ استراتيجي لسباق الفروسية على كأس المؤسس

نشر 2018-02-22 - 01:06 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، الرئيس الفخري لنادي الفروسية، ترعى الاتصالات السعودية STC سباق الخيل السنوي على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، الذي سيقام يوم السبت المقبل 8/6/1439هـ (24 فبراير 2018) في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية. 

وبهذه المناسبة أكد النائب الأعلى للرئيس لوحدة الأعمال في شركة الاتصالات السعودية، الدكتور طارق عناية أن رعاية STC الاستراتيجية لكأس المؤسس والمشاركة فيه يعتبر تكريماً وتشريفاً كبيرين للشركة، خصوصاً أن الكأس يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن الشركة تعتز بدعمها الدائم للمناسبات الوطنية المهمة في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي، بالنظر إلى كون الفروسية رياضة عربية أصيلة، وتحظى بمكانة مرموقة واهتمام كبير لدى قادة المملكة ومجتمعنا السعودي، كما أن ديننا الإسلامي، شجع على الاهتمام بها.

وأوضح الدكتور عناية أن الاتصالات السعودية ترتبط مع نادي الفروسية باتفاقية استراتيجية لتقديم أحدث حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، للإسهام في تطوير وتنظيم السباقات وتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية لتنظيم السباقات، والمساهمة الإيجابية في التحول نحو بيئة إلكترونية متكاملة لتقديم المعلومات لعشاق وجمهور سباقات الخيل بالاضافة لتقديم جوائز قيمة للجمهور مع عدد من الفعاليات المميزة. 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت الاتصالات السعودية STC مع شركة Unifonic اتفاقية لتعزيز الاستثمار في مجال تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي في


مزودي الخدمة

وقعت الاتصالات السعودية STCاتفاقية مع شركة Anomali إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تقديم خدماتها على شكل منصة


مزودي الخدمة

رفع الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC المهندس ناصر بن سليمان الناصر التهنئة لمقام خادم الحرمين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت الاتصالات السعودية STC تخصيص 2 مليون جيجا بايت كهدية مجانية لحجاج بيت الله الذين يبلغ عددهم نحو 2مليون حاج، بواقع 1 جيجا مجاني لكل حاج مستمتع بخدمات STC مسبقة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay