x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توصي عملائها بالحذر من مكالمات ورسائل النصب والاحتيال

نشر 2018-03-01 - 09:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo جهودها لتوعية عملائها بعد تزايد انتشار مكالمات ورسائل الاحتيال الواردة إليهم من عدّة جهات سواء عبر الهواتف النقّالة أو الثابتة بهدف خداع الناس بطلب النقود أو الكشف عن تفاصيل وأرقام حساباتهم البنكيّة. ومن هنا، حرصت الشركة على توعية عملائها وعامّة الناس داعية الجميع لأخذ الحيطة والحذر أثناء التعامل مع المحتالين الذين يحاولون سرقة أموالهم عبر عرض الجوائز الوهميّة والمكافآت النقديّة المُبالغ فيها. 

وقد أوصى رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo العملاء بعدم إعادة الاتصال بمثل هذه الأرقام، أو زيارة أي مواقع إلكترونية غير آمنة، وعدم إعطاء أية معلومات شخصيّة عبر الانترنت حيث قال: "عند تلقي مكالمة من رقم غريب، أو رسالة بريد إلكتروني غير معروفة تطلب الحصول على معلوماتكم الشخصية، فما ذلك سوى عملية احتيال. وذلك لأن مزودو الخدمة لن يقوموا بطلب مثل هذه التفاصيل بتلك الطرق. وأفضل ما يمكن فعله في هذه الحالة التوجه الى إحدى صالاتنا الـ 50 وتوضيح كافة التفاصيل ذات الصلة للتأكد من صحة المعلومات الواردة فيها ومن رقم الهاتف المُتصل. كما يجب على العملاء عدم الاستجابة مطلقاً لمثل هذه المكالمات، وذلك لأن المحتالين على قدر عالٍ من الذكاء ويحاولون دائماً خداع الأشخاص بتقديم مكآفات وجوائز مادية مغرية جداً. فلذلك يجب التصرف بحذر تجاه مثل هذه المكالمات المشبوهة."

كما أوضح داؤود أن المحتالين يستهدفون الأشخاص بشكل عشوائي، وعلى الأهل توخي الحذر من محاولات الاتصال بالأطفال وكبار السن، فهم الحلقة الأضعف والتي يمكن أن تنساق وراء مكالمات الاحتيال تلك. وشدد على ضرورة تحذير جميع أفراد الأسرة من مخاطر هذه المكالمات، وتثقيفهم بعدم إعطاء أية معلومات شخصية.

هذا، ولا يقتصر إهتمام Ooredoo على طرح الخدمات والمنتجات والعروض ذات القيمة المضافة لإثراء تجربة عملاء الشركة باستمرار. كما لا تنحصر المزايا التي تقدّمها على مركز خدمة العملاء المتطوّر، وتطبيق Ooredoo Oman، أو صالاتها المميّزة وصفحاتها التفاعليّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ فحسب، ولكنه يتعدّى ذلك ليشمل جهودها المتواصلة لحماية المعلومات والبيانات الشخصيّة لعملائها في جميع الأوقات. وتنوّه الشركة بأنّه لا يمكنها التحكم في مثل هذه المكالمات، وتوصي العملاء بتسجيل بلاغات رسميّة لدى الادعاء العامّ في حالة تعرّضهم لأيّة خسائر ناتجة عن ذلك.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة في تعزيز خدمات ومنتجات تضمن استمتاع عملائها بالإنترنت، نجحت Ooredoo في تحديث 14 موقعاً ضمن شبكتها


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتوفير خدماتها في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo مؤخراً صالة امتيازها الـ 27 في ولاية


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها من أعضاء برنامج ’نجوم‘ بعروض مشوقة خلال أيام الاثنين من كل أسبوع حيث تقدم لهم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها للتعاون مع القطاع المصرفي، وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع بنك ظفار بهدف تزويد عملائهما بحلول اتصالات وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها إثراء تجربتهم في






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay