x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

التحوّل الرقمي: فتح آفاقاً جديدة أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة

نشر 2018-03-04 - 11:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تقوم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بدورٍ بالغ الأهمية في الاقتصاد الوطني حيث يبلغ عددها ما يزيد عن 23,000 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في السلطنة. وفي إطار إيماننا بأهميتها وإمكاناتها المتعددة وقدرتها على إيجاد فرص وظيفية تعود بالنفع على الدخل والعائدات الوطنية، تركز Ooredoo ضمن استراتيجيتها على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال رفدها بأحدث التقنيات والخدمات الرقمية التي من شأنها تمكينها من النمو والتطور وتحقيق أهدافها المنشودة.

 ويعد التحول الرقمي عبارة عن عملية تغيير أسلوب الأعمال الحالي من خلال استخدام واتباع استراتيجيات وتقنيات رقمية مختلفة خلال عمليات الشركات والمؤسسات. ويكمن الهدف وراء ذلك في استخدام التقنية المتاحة لإيجاد عائدات جديدة وفرص إنتاجية ذات قيمة أكبر بشكل أكثر فعالية وأقل تكلفة. ويمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من فرص ومزايا لا متناهية للتحول الرقمي تتضمن التمكن من التنافس مع الشركات والمؤسسات العالمية وإتمام المهام التي تستغرق وقت طويل والتحول إلى كيان منتج يمتع بالكفاءة والجودة المطلوبة، إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى. ولا يقتصر النفع الذي سيعود على التحول الرقمي على تطور ونمو المؤسسات فحسب بل يتضمن أيضاً إثراء تجربة عملائهم بخدمات ومنتجات أفضل.

وقال المهندس/ سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إيجاد أفكار وفرص وظيفية جديدة تعزز من الاقتصاد الرقمي بالسلطنة. ولا شك أن الابتكار يلزمه دعم تقني وخدمات اتصالات بأعلى مستويات الجودة وشركاء موثوقين لضمان تحقيق النمو المستدام. وانطلاقاً من خبراتنا في Ooredoo وكوننا رواد التحول الرقمي في السلطنة، نواصل تركيزنا دائما على تلبية المتطلبات المتجددة لمجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويظهر ذلك جلياً في اعتمادنا عليها في تصميم علاماتنا التجارية". وأضاف: "ويبرز التزامنا بتغيير المشهد الرقمي من خلال عروضنا المختلفة والتي تهدف إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الابتكار والنمو من خلال اتباع أحدث التقنيات الرقمية".

ومنذ تدشينها تلتزم Ooredoo بأن تكون في مقدمة الشركات التي تساهم في نمو مجتمع الأعمال بالسلطنة من خلال خدماتها المميزة التي تقدمها لعملائها التجاريين في مختلف القطاعات الاقتصادية المختلفة. وتقوم الشركة بطرح حلول مبتكرة لتعزيز أعمال الشركات بمختلف أحجامها ودعمها في تحقيق النمو المستدام والمساهمة بدورٍ فاعل في نمو السلطنة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول التزام الشركة بالتحول الرقمي، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om/Bedigital.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس


مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس


مزودي الخدمة

أضافت Ooredoo شركاءً جدد إلى قائمة شركائها في برنامج ’نجوم‘ لتواصل بذلك مفاجأة عملائها وإثراء تجربتهم بالمزيد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفلت Ooredoo مؤخرا باختتام قافلة Ooredoo الخير الرابعة عشر، حيث أقامت حفل وصول المتطوعين إلى مسقط جراند مول بعد إكمال مسيرة القافلة بنجاح تحت رعاية السيد خالد بن حمد بن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay