اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تحصل على شهادة اعتماد من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA

نشر 2018-03-05 - 01:21 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • VIVA تحصل على شهادة اعتماد من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA

موبايلك - نالت VIVA البحرين شهادة اعتماد من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)، مما يجعلها أول شركة اتصالات في البحرين تحقق هذا الإنجاز. واعترفت ACCA ببرنامج VIVA البحرين للتدريب المهني والتطوير لموظفي المحاسبة والمالية، لتنضم بذلك الشركة لنخبة من جهات العمل حول العالم التي يتاح لها استخدام الخدمات المقدمة من ACCA حصرياً لأصحاب الأعمال المعتمدة.

وقد تأهلت VIVA لأعلى مستوى من أصحاب العمل المعتمدين في ACCA بفضل سياستها لتنمية الموارد البشرية الرامية، بالإضافة إلى برنامج التعلم والتطوير الشخصي الجاري الذي يتم تطبيقه على جميع موظفيها. وتخضع الشركات لعملية تدقيق صارمة للحصول على شهادة اعتماد الـ ACCA، ويستلزم اتباع أفضل الممارسات في مختلف المجالات بما في ذلك الخبرة العملية، والإشراف، والتدريب، والتطوير المستمر.

وبمناسبة الحصول على هذه الشهادة المرموقة، علق المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لـ VIVA البحرين، قائلاً: "إن هذه الشهادة ليست فقط إنجازا مهماً لنا، بل للبحرين عامةً، حيث ستساعدنا في استقطاب أفضل المواهب في قطاع الاتصالات وضمان بيئة عمل مناسبة تتيح للموظفين فرص التعلم والتطور وتمكنهم من مواكبة تغيرات هذا القطاع بفعالية".

يذكر أن تنمية الموارد البشرية هي إحدى المحاور المهمة التي ترتكز عليها استراتيجية نمو VIVA، حيث يتم تخصيص ما لا يقل عن ٩ آلاف ساعة للتعلم والتطوير في الشركة سنوياً. وتعترف هذه الشهادة بجهود VIVA الكبيرة وحجم استثمارها في تنمية مهارات موظفيها والذين بدورهم يساهمون في نمو وتقدم الشركة.

هذا ويتم منح شهادة الاعتماد "صاحب عمل معتمد" من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) للمنظمات الرائدة التي توفر فرص التطوير المهني المستمر لموظفيها المتميزين في قسم المالية، والتي تظهر أيضاً المبادئ، والنظم، والقيم المهنية العليا في بيئة العمل. ويعترف البرنامج بالمعايير العالية لأصحاب العمل في تدريب الموظفين، وتوفير الموارد، وفرص التطوير لأعضاء ACCA.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay