اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعلن عن تعيين عبدالعزيز جعفر مدير عام تقنية المعلومات والاتصالات وتطوير الأعمال

نشر 2018-03-07 - 09:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تعلن عن تعيين عبدالعزيز جعفر مدير عام تقنية المعلومات والاتصالات وتطوير الأعمال

موبايلك - أعلنت  Ooredoo مؤخراً عن ترقية عبدالعزيز جعفر إلى منصب مدير عام تقنية المعلومات والاتصالات وتطوير الأعمال في الشركة، بعد أن كان يشغل منصب مدير عام تقنية المعلومات. وتتضمن مهام عبدالعزيز تطوير وإدارة الأعمال التجارية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. 

وقد استفاد عبدالعزيز في منصبه الجديد من خبرته الطويلة في مجال تقنية المعلومات، والتي تمتد لسبع سنوات عمل فيها  في تخطيط وقيادة مشاريع تكنولوجيا الوسائط المتعددة بنجاح. حيث تولى مسؤولية تطوير وأتمتة العمليات مما أدى إلى تطوير كفاءة الأعمال الداخلية والخارجية لعملاء Ooredoo. كما أنه قام بتطبيق معايير قطاع الاتصالات الدولية في الشركة لإثراء تجربة العملاء عبر تطوير وتحسين طرق تقديم الخدمات. هذا، وشارك عبدالعزيز في مختلف البرامج القيادية والتدريبية داخل الشركة، والتي ساهمت بشكل كبير في تقدمه الوظيفي ليكون جديراً بالمنصب الحالي. وقد انضم إلى عائلة Ooredoo في العام 2005، بعد أن عمل في الولايات المتحدة الأمريكية وشغل منصباً في البنك المركزي العُماني.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "يسعدني أن أرحب بعبد العزيز في فريق الأعمال التجارية، حيث أنه يمتلك خبرة واسعة في تنفيذ الحلول المبتكرة لرفع مستوى الخدمات، إضافة إلى معرفته العميقة بالمنتجات الرقمية. وإنني على ثقة بأن تعيينه في هذا المنصب سيعزز من مكانتنا كشريك رقمي مثالي لعملائنا من الشركات في السلطنة وللمساهمة في رؤيتنا التي تهدف إلى تحقيق التحول الرقمي. وسيركز عبدالعزيز على زيادة فرص تطوير الأعمال، وطرح باقة متكاملة من الحلول الرقمية لعملائنا من الشركات، وزيادة عدد عملائنا التجاريين في مختلف أرجاء السلطنة. 

وبالإضافة إلى سجله الحافل بالتميز داخل الشركة، حصل عبدالعزيز على درجة البكالريوس في علوم الكمبيوتر بتركيز في التجارة والاقتصاد، كما حصل على الاعتماد في مجال تقنيات الأمان والبرمجيات، إضافة إلى كونه عضواً في العديد من المنتديات المحلية والعالمية. 

ويبرز هذا التعيين إلتزام Ooredoo بتنمية مواهب موظفي الشركة وإتاحة الفرص أمامهم للنمو والتطوّر في مختلف المستويات الإدارية ومناصب الإدارة العليا. وقد خصّصت Ooredoo عبر برنامجها الخاص بالتعمين كافة مواردها المتاحة لتوظيف الكوادر الوطنيّة الموهوبة والاحتفاظ بها وتنميتها بما يساهم في تحقيق طموحاتهم المهنيّة وتعزيز الاقتصاد الوطنيّ على حدٍّ سواء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay