x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تعلن مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2018 مع حزمة من الوظائف وبرامج التطوير المهني والمفاجآت

سيستمتع زوار جناح دو في المعرض بتجربة معززة مع مجموعة من الوظائف والعديد من الفرص للجميع

نشر 2018-03-11 - 09:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2018" في الفترة من 13 - 15 مارس من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً في مركز دبي التجاري العالمي، القاعة رقم 2.

وستعرض دو في الحدث مجموعة متنوعة من الفرص عبر أقسامها وقطاعات أعمالها الرئيسية. وسيتم منح زوار المعرض هذا العام فرصة الحصول على واحدة من 100 هدية مميزة كل يوم من خلال مسابقات ستعقد في الجناح احتفالاً بعام زايد - لمرور 100 عام على ولادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة. نظرًا أن دو معروفة بتجربتها التفاعلية، سيتمكن الزوار من استكشاف نوع ابتسامتهم من خلال تطبيق الوجوه المبتسم المصمم لتعزيز السعادة. سيتوفر نشاط آخر في الجناح وهي عبارة عن صورة فنية تكريمًا لسنة زايد وتعزيزاً لجهوده.

وستعمل الشركة خلال فعاليات المعرض على تقديم التوجيه والدعم للأشخاص المهتمين بدخول عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فضلاً عن مناقشة خيارات التطوير الوظيفي المتاحة عبر جامعة دو. وسيكون بإمكان المرشحين وقادة قطاعات الأعمال المستقبليين في دولة الإمارات المشاركة بالتفاعل مع أعضاء مجلس دو للشباب حول المساهمات التي تقدمها دو للشباب الإماراتيين لتمكينهم من القيام بدورهم في عملية التنمية التي تشهدها دولة الإمارات. وتماشياً مع مهمتها الهادفة لدعم توجيهات الحكومة بجعل دولة الإمارات أسعد دولة في العالم، ستخصص دو جزءاً من جناحها لعرض المبادرات المختلفة التي تنظمها الشركة بالإضافة إلى استراتيجية الشركة لتعزيز سعادة ورفاهية الموظفين في بيئة العمل.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تماشياً مع أهداف مبادرة #الدور_دورك التي أطلقتها الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك، قام متطوعون من دو، وفي


مزودي الخدمة

تماشياً مع حملتها المميزة #الدور_دورك، انضمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، إلى مبادرة


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل شبكة محمول في العام 2018 في حفل توزيع جوائز

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أنها ستوفر خدمة اتصال لاسلكي "واي فاي" عالية السرعة مجاناً لمدة 7 أيام عبر أكثر من 400 موقعاً على امتداد دولة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay