اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تقدم تقنية جديدة لخدمات الاتصالات للشركات والمؤسسات في البحرين

نشر 2018-03-20 - 09:17 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • VIVA تقدم تقنية جديدة لخدمات الاتصالات للشركات والمؤسسات في البحرين

موبايلك - أعلنت شركة VIVA البحرين اليوم عن إطلاق تقنية VIVA SkyFi الجديدة، التي تقدم خدمات اتصال وبيانات عالية السرعة للشركات. وتعتبر هذه التقنية من أحدث التقنيات التي وصلت إلى البحرين، حيث تعتمد على شبكة لاسلكية تمتد من نقطة واحدة إلى نقاط متعددة وتتميز بتغطية وطنية واسعة. وتتشابه هذه الشبكة مع شبكة الألياف البصرية، مما يجعلها الأولى من نوعها في البحرين.

وعلق المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين قائلا: "لطالما تابعنا تطور التقنيات الحديثة والتوجهات الجديدة في القطاع لتلبية احتياجات الشركات المتنوعة للحفاظ على مكانتنا الرائدة في مجال التكنولوجيا في البحرين. وقد تم اختيار هذه التكنولوجيا بالتحديد لتوفير خدمات اتصالات سلسة، كما يمكن توفير هذه الخدمة بسرعة مما يساعد الشركات على الارتقاء بمستوى أعمالهم بسهولة".

تستخدم VIVA SkyFi موجة مرخصة تعمل من خلال توصيل نقاط أو مواقع متعددة من منفذ واحد فقط، ولذلك يمكن تشغيل الخدمة في أقل وقت ومع استخدام أجهزة أقل. وتوفر أيضاً خدمات الاتصال بكفاءة عالية، بالإضافة إلى خدمات البيانات بسرعة ودقة تعادل سرعة شبكة الألياف البصرية.

وتعتبر VIVA SkyFi التقنية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، حيث يمكن استخدامها لإيصال مختلف الخدمات الصوتية وخدمات البيانات مثل الإنترنت مخصص السرعة، وMPLS المحلي، والخدمات الصوتية الثابتة التي يمكن أن تتصل بأجهزة التبادل الصوتي الخاصة بالعملاء. يمكن للعملاء المهتمين في هذه الخدمة الاتصال على 34128128 لمزيد من المعلومات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay