x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

زين الاردن تفتتح منصتها للإبداع "ZINC" في الجامعة الهاشمية

نشر 2018-04-09 - 10:43 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - افتتحت شركة زين، أمس، الفرع الجديد لمنصتها للإبداع "ZINC" في الجامعة الهاشمية، الكائن بمبنى الحسين الباني، ليكون بذلك الفرع السادس للمنصة على مستوى المملكة، بعد فرعها الرئيسي الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة عمان، وفرعها في المقر الرئيسي لشركة "زين" وفرع الجامعة الأردنية، وفرع جامعة اليرموك وفرع مقر مبادرة "لومينوس شمال ستارت".

وتم افتتاح المنصة بحضور رئيس الجامعة الهاشمية، الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، والرئيس التنفيذي للابتكار وإدارة الموارد البشرية، رشا بركات، ونائب رئيس الجامعة ،الأستاذ الدكتور شاهر ربابعة، وعميد كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات، الدكتور فراس هناندة، بحضور عدد من عمداء الكليات وأعضاء من الهيئة التدريسية في الجامعة الهاشمية والطلبة، بالإضافة إلى جمع من الصحفيين وممثلي مختلف وسائل الإعلام.

وقام الهناندة بتعريف رئيس الجامعة والحضور بأركان المنصة خلال جولة تعريفية داخل المنصة؛ إذ تضم المنصة أركانا عدة منها الركن الخاص بالطباعة ثلاثية الأبعاد، وركن يحتوي على جهاز يحاكي الواقع الافتراضي والذي يوظف تقنية الأبعاد الثلاثية "The zSpace System"، بالإضافة الى وجود مساحات عدة متعددة الاستعمالات مجهزة بأحدث المعدات، والتي يمكن استخدامها لعقد الاجتماعات أو لعقد ورشات عمل وغيرها. وسيتمكّن الطلبة من الاستفادة من المرافق والتسهيلات المتوفرة في المنصة، التي تساعد الطلبة على إطلاق العنان للريادة، وتحفيزهم على الابتكار والتطوير.

وتعقيباً على افتتاح المنصة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "زين"، أحمد الهناندة: "سعداء بافتتاحنا اليوم الفرع السادس لمنصة زين للإبداع (ZINC)، فبعد أن كانت ZINC الحلم الذي طالما راودنا، أصبحت اليوم واقعاً نفخر به، وباتت علامة مميّزة على صعيد قطاع ريادة الأعمال، ومصدر اعتزاز لنا في زين بما يتم تقديمه للشباب الأردني المبدع".



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقّعت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع نقابة المحامين الأردنيين مدتها 4 أعوام، لتصبح بموجبها مزوّد الخطوط


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين للاتصالات المتنقلة اليوم السبت تعيينها الكويتي فهد الجاسم رئيسا تنفيذيا جديدا بالوكالة


مزودي الخدمة

وقعت شركة “زين”، ومن خلال منصتها للإبداع “ZINC”، اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة محلية، وبموجب هذه

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


أعلنت شركة زين وللعام الرابع على التوالي، عن شراكتها الاستراتيجية لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 31، والذي سينطلق اليوم الـ 21 من شهر تموز ويستمر حتى الـ 30






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay