x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُوحد تعرفة خدمات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي

نشر 2018-04-12 - 01:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo عن تخفيض تعرفة خدمات التجوال بشكل دائم لخدمات المكالمات والرسائل النصية القصيرة والبيانات في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف Ooredoo من خلال هذه المبادرة إلى إثراء تجربة عملائها ورفدهم بقيمة أكبر وتعرفة موحدة للتجوال إضافة إلى تمكينهم من البقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بأفضل تغطية على شبكات الهاتف النقال في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "منذ تأسيسه في عام 1981، ساهمّ مجلس التعاون لدول الخليج في تقليص المسافات والتقريب بين المقيمين والمواطنين في دول المجلس. ومع نمو وتطور أعمالنا وحرصنا على التركيز في إيجاد روابط وثيقة مع جيراننا في الخليج في مختلف المجالات، ندرك أهمية البقاء على تواصل دائم وهو الأمر الذي سيتحقق من خلال وضع تعرفة موحدة للتجوال وتوفير أفضل خدمات الهاتف النقال. ومن هذا المنطلق، قمنا بتصميم التعرفة لنثري تجربة عملائنا بخدمات اتصالات مميزة خلال سفرهم في دول مجلس التعاون". وأضاف: "ونحن نواصل استكشاف الفرص التي من شأنها ضمان استمتاع عملائنا بأعلى جودة للمنتجات والخدمات التي نطرحها".

 وتدعم التعرفة المُوحدة من Ooredoo المبادرات التي تطلقها هيئة تنظيم الاتصالات حيث تقدم للعملاء تعرفة قياسية وموحدة للمكالمات المحلية والرسائل النصية القصيرة والبيانات أثناء التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى جميع شبكات الهاتف النقال في تلك الدول. ومن خلال هذه التعرفة الجديدة، أصبح بإمكان العملاء إجراء المكالمات المحلية أثناء التجوال مقابل 92 بيسة فقط للدقيقة، والاستمتاع بالمكالمات إلى دول مجلس التعاون الأخرى بقيمة 231 بيسة/ الدقيقة، وإرسال رسائل نصية قصيرة بقيمة 23 بيسة للرسالة الواحدة. أما بالنسبة للبيانات فقد قامت Ooredoo بتخفيضها بنسبة 30% مقارنة بالعام الماضي لتصبح 231 بيسة فقط لكل ميجابايت. ويمكن للمسافرين الاستمتاع أيضاً بالتعرفة المخفضة للمكالمات المستلمة حيث تبلغ 85 بيسة/ الدقيقة.

هذا وبالإضافة إلى تعرفة التجوال الجديدة، قامت Ooredoo بتصميم تشكيلة مميزة من باقات ’جوازOoredoo‘ للبيانات والمكالمات الصوتية بقيمة مُخفضة تتناسب مع مختلف الرحلات والوجهات في دول مجلس التعاون الخليجي. وتتضمن باقات ’جوازOoredoo‘ المتاحة على كافة شبكات الهاتف النقال في المنطقة الباقة اليومية وباقة يومين والباقة الأسبوعية. ويمكن لعملاء شهري الاشتراك في باقات مسافر من خلال طلب الرمز *141*401# ولعملاء مسبق بطلب الرمز *141*501#. وللمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات Ooredoo للمسافرين يرجى تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/passport, أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالاتنا الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية، عن إطلاق النسخة السابعة عشر من بطولة كرة الصالات (كرة القدم


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إلتزامها بتوفير أعلى مستوى أمن لشبكات عُملائها من الشركات عبر توفير معايير حمايةٍ حديثة، وموثوقة


مزودي الخدمة

تزامناً مع العطلات وموسم الإجازات الصيفية، أعلنت Ooredoo عن إثراء تجربة عملائها المسافرين خارج السلطنة من خلال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها المميز لعملاء شهري والذي يتيح لهم الفرصة لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح. وحتى الثامن من شهر أكتوبر المقبل، سيتمكن العملاء من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay