اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم خدمة شبابية الجديدة لعملائهما مع بيانات تواصل إجتماعي بلا توقف

وتمكن العملاء الجدد من الإستمتاع بـ 50% بيانات إضافية مجانية

نشر 2018-04-24 - 12:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تقدم خدمة شبابية الجديدة لعملائهما مع بيانات تواصل إجتماعي بلا توقف

موبايلك - أطلقت Ooredoo خدمة شبابية مُسبقة الدفع الجديدة، الأولى من نوعها على مستوى السلطنة، والتي تقدم بيانات بلا توقف على مواقع التواصل الاجتماعي. وستتيح هذه الخدمة فرصة للعملاء للبقاء على اتصال لأطول فترة ممكنة والاستمتاع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وإجراء المحادثات والدردشة ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء الاستفادة من باقات شبابية الجديدة على هواتفهم وأجهزتهم الذكية من خلال استخدام تطبيق Ooredoo Oman بكل سهولة ومرونة بما يلبي متطلباتهم في العالم الرقمي. كما تقدم Ooredoo خدمة شبابية ʾميكسʿ والتي تتيح للعملاء تصميم باقاتهم الخاصة واختيار ما يصل إلى 1000 دقيقة مكالمات و25 جيجابايت من البيانات. 

كما وتقدم Ooredoo عرضها الترحيبي الذي يسري لمدة 90 يوم ويمنح العملاء الجدد في أي من باقات شبابية الجديدة 50% بيانات إضافية مجاناً. أما الذين يقومون باختيار ميزة التجديد التلقائي مع باقاتهم، فيمكنهم الحصول على 50% بيانات مجانية إضافية كل شهر لمدة 3 أشهر مع كل عملية تجديد ناحجة؛ أي ما يعادل 20 جيجابايت مجانية خلال فترة ثلاثة أشهر.

هذا، وقامت Ooredoo بتحديث تصميم الجزء الخاص بخدمة شبابية في تطبيقها بهدف إثراء تجربة عملائها وتسهيل عملية اختيار باقاتهم المختلفة. ويمكن للعملاء استخدام التطبيق لشراء شرائح شبابية الجديدة الخاصة بهم (SIM) بضغطة زر واحدة، واختيار رقمهم الخاص أو ضم رقمهم الحالي بالإضافة إلى تغيير باقاتهم والتحقق من رصيدهم وغيرها الكثير من المزايا المختلفة.

وقال جوهان بوس الرئيس التنفيذي للوحدة التجارية بـ Ooredoo :"يشهد اليوم تحقيق إنجازٍ جديدٍ في قطاع الاتصالات بالسلطنة.  فقد قمنا بتطوير باقات ʾشبابيةʿ الجديدة لكي نلبي متطلبات عملائنا ونزودهم بحلول تم تصميمها خصيصاً لتفي بإحتياجاتهم الرقمية وتوقعاتهم المتجددة. كما قمنا أيضاً بالكثير من التحديثات التي تجعل من تجربتهم الرقمية أكثر قيمة وذلك من خلال إضافة خدمة توصيل شرائح شبابية الجديدة الخاصة بهم (SIM) وخاصية حجز موعد على الإنترنت لمن يفضلون زيارة إحدى صالاتنا".

وتقدم خدمة شبابية الجديدة للعملاء أربعة باقات شهرية مختلفة وباقة أسبوعية واحدة تتضمن دقائق محلية وبيانات مفتوحة والعديد من الإضافات المميزة التي تلبي احتياجاتهم الرقمية المتنوعة.

كما سيتمكن العملاء المشتركين في خدمة شبابية الجديدة من الاستمتاع بالاضافات الرقمية التي تتيح لهم فرصة للوصول إلى ثلاث منصات مختلفة استناداً إلى مستوى استخدامهم للبيانات. ويتيح ʾالتواصل+ʿ للعملاء الحصول على بيانات ثابتة لمدة شهر واحد لاستخدام فيسبوك وواتس آب وإنستجرام وتويتر وسناب شات. كما يمكن أيضاً للمشتركين الحصول على وصول غير نهائي لليوتوب و VIU لمدة يوم واحد.

جديرٌ بالذكر أنه وللاشتراك في شبابية الجديدة والاستفادة من هذه الخدمة الرائعة والأولى من نوعها، يمكن للعملاء تحميل تطبيق Ooredoo Oman وشراء شريحة شبابية الجديدة الخاصة بهم أو تغيير خدمتهم الحالية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay