x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل تأهيل المزيد من الخريجين الجُدد لبدء مسيرتهم المهنية من خلال برنامج التدريب الوظيفي

نشر 2018-04-30 - 11:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار جهودها الدؤوبة لتمكين الشباب العُماني، تبدأ Ooredoo برنامج للتدريب الوظيفي يستمر على مدار ثلاثة أشهر. تم تصميم البرنامج  لتدريب الطلاب العُمانيين الموهوبين من مختلف الكليات والجامعات في السلطنة. والجدير بالذكر أنه يتم تدريب الملتحقين بالبرنامج التدريبي في مجمع Ooredoo تحت إشراف قسم تطوير الموارد بالبشرية والإدارة العليا بالشركة، حيث سيتم تدريب الطلاب حول المهارات الوظيفية والمهنية اللازمة لبدء مسيراتهم المهنية. وتتماشى أهداف هذا البرنامج المثمر مع خطة وزارة القوى العاملة الرامية إلى توفير أكثر من 25,000 فرصة وظيفية. 

وقال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية لدى Ooredoo: "تأكيداً على إيماننا التام بإمكانات الشباب العُماني الموهوب، سنواصل الاستفادة من كافة الفرص الممكنة وتصميم البرامج التدريبية التي من شأنها تمكينهم وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل. ونحن ندرك أهمية هذه المبادرات ودورها في تجهيز الخريجين الجدد وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لبدء حياتهم المهنية. وسنعمل على نقل خبراتنا إليهم من خلال فريق المدربين لدينا وموظفي الإدارة العليا بما يضمن تعليمهم وتوجيههم وتدريبهم على أفضل نحو. ولا شك أن إقامة هذا البرنامج في مجمعنا سيتيح للطلاب التعرف على تحديات الأعمال اليومية وكيفية تطبيق الدراسة النظرية في الحياة الاحترافية الحقيقية. ونحن نثق أن ذلك سيساعدهم ليكونوا قادة الأعمال في المستقبل وليسهموا في تقدم وازدهار السلطنة".

وأضاف: "دائما ما نفخر بدعم الشباب العُماني وتزويدهم بالفرص التدريبية الممكنة، الأمر الذي يظهر جلياً من خلال إجراءنا لأكثر من 400 مقابلة وظيفية وتحقيقنا لنسبة تعمين تتجاوز 91%".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تسعى دائماً إلى ضمَ خريجي الكليات والجامعات الطموحين والموهوبين إلى فريق عملها والمساهمة في إثراء تجربة الأفراد في السلطنة من خلال توفير خدمات رقمية وحلول اتصالات مبتكرة وموثوقة في مختلف الأوقات.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن سعيها الدؤوب لتطوير الشباب العُماني من خلال التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع وزارة التربية


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى


مزودي الخدمة

كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه، الاتصالات السعودية STC كراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إثراء تجربة عملائها بأحدث الخدمات والمنتجات والعروض، أطلقت Ooredoo المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية. وبدءا من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay