اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) يوقعان مذكرة تفاهم

تهدف الشراكة إلى تعزيز فرص التعلم الرقمي لموظفي بتلكو

نشر 2018-05-06 - 11:39 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)  يوقعان مذكرة تفاهم

موبايلك - أبرمت بتلكو اتفاقية شراكة استراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، في إطار مساعي الشركة لتطوير وتعزيز فرص التعلم الرقمي. وبموجب هذا الاتفاق، سيقدم المعهد برامج تدريبية، مثل التعلم الرقمي، وحلول التطوير، المصممة لتوفير فرص جديدة ومعززة لموظفي بتلكو. 

وتماشيا مع استراتيجيتها الرقمية، تعمل بتلكو على تطوير أكاديمية المواهب الرقمية، وسيقدم المعهد دعمه في هذا المجال من خلال توفير محتوى التدريب المناسب. ومن بين النتائج المهمة لهذه الاتفاقية هو تمكين موظفي بتلكو والقطاعات الاقتصادية الأخرى من الوصول إلى فرص التعلم الرقمي. كما سيركز الطرفان على استخدام تقنيات الألعاب الرقمية في التعلم، والجيل الجديد من نماذج التعلم لزيادة تعزيز البرنامج وتحقيق المنفعة للطرفين.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو محمد بوبشيت ومدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ في اجتماع عقد مؤخرا في المقر الرئيسي لشركة بتلكو بالهملة.

وعقب توقيع الاتفاقية، أعرب السيد بوبشيت عن سعادة بتلكو بتوقيع هذه الشراكة مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) لدعم برامج التدريب والتطوير المتنامية لموظفيها.

وأضاف بوبشيت "يعد التعليم والتطوير جزءا أساسيا من إطار عمل بتلكو، ويستفيد الموظفون بالفعل من هذه المجموعة الواسعة من فرص التعلم في الفصول الدراسية وعلى الإنترنت. إن التعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) سينقل التعلم الرقمي إلى مرحلة جديدة تتماشى مع متطلباتنا المتنامية كشركة رائدة في صناعة الاتصالات الرقمية."

من جانبه، قال الدكتور أحمد الشيخ أن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) يسعد باستمرار هذا التعاون مع بتلكو من خلال توقيع اتفاقية جديدة، والتي ستحقق عددا من المصالح المتبادلة لكلا الطرفين.

وأضاف "تأتي هذه الشراكة في وقت تشهد فيه التكنولوجيا الرقمية نموا في جميع القطاعات، حيث تدرك العديد من المؤسسات اليوم أهميتها في تحقيق أفضل النتائج. ونحن بدورنا في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) نسعى إلى تحقيق الابتكار والريادة في تقديم البرامج التدريبية والتعليمية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، مدركين أن التطوير المهني المستمر يتخذ دورا هامًا في نجاح أي مؤسسة."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay