اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تأتي كأفضل مزود لتجربة الفيديو في السلطنة حسب تقرير أكاماي

نشر 2018-05-16 - 12:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تأتي كأفضل مزود لتجربة الفيديو في السلطنة حسب تقرير أكاماي

موبايلك - مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في تجربة العملاء، جاءت Ooredoo كأفضل مزود لتجربة الفيديو على مستوى السلطنة في تقرير شركة أكاماي، وهي أكبر شركة لتوفير الخدمات السحابية على مستوى العالم. وقد جاء اختيار Ooredoo استناداً إلى جودة تشغيل مقاطع الفيديو على شبكتها وفقا لعوامل محددة وهي الوقت اللازم لبدء تشغيل مقاطع الفيديو ووقت التحميل والتوقف وسرعة إرسال بيانات الفيديو.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نضع في Ooredoo تجربة عملائنا في مقدمة أولوياتنا وهو الأمر الذي يظهر جلياً في كل ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات مبتكرة، إضافة إلى أفضل خدمة عملاء. وتلبية لمتطلبات عملائنا المتعلقة بجودة تشغيل مقاطع الفيديو، واصلنا جهودنا لضمان استمتاعهم بمشاهدة وتشغيل المقاطع التي يفضلونها دون أي انقطاع أو توقف والحصول في الوقت ذاته على أفضل تجربة بيانات. ونلتزم بتحسين وتحديث شبكتنا بما يضمن بقاء جميع عملائنا على اتصال دائم. كما ونفخر بهذه النتائج من شركة أكاماي والتي جاءت لتؤكد بأننا شبكة الاتصالات الرائدة في السلطنة".

يأتي هذا التقرير كدليل على تفوق شبكة Ooredoo في بدء تشغيل وتحميل مقاطع الفيديو وسرعة تحميل البيانات، وفترة الانتظار أثناء التشغيل مما يتيح للعملاء الاستمتاع بمشاهدتها دون أي تأخير أو انقطاع. ولطالما برهنت Ooredoo على قدرة شبكتها وآدائها بشكل أفضل في كافة الفئات الأربعة التي تم التقييم وفقاً لها. وتلتزم الشركة بمواصلة تحديث شبكتها عالية السرعة حيث نجحت حتى الوقت الراهن في تغطية أكثر من 90% من سكان السلطنة بشبكتها للجيل الرابع 4G.

وأضاف فراس: "نركز كافة جهودنا من أجل ضمان استمتاع عملائنا بأفضل تجربة إنترنت على الإطلاق. وسنواصل وضع معاييرٍ جديدة لتجربة العملاء بالسلطنة. فقد قمنا بوضع خطة توسعية غير مسبوقة بهدف تغيير المشهد الرقمي في السلطنة ونجحنا في إضافة أكثر من 1000 موقعٍ جديدٍ إلى شبكتنا لكي نثري تجربة المواطنين والمقيمين والسياح والشركات بالسلطنة بأفضل وأسرع خدمة اتصالات التي من شأنها تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي".

جديرٌ بالذكر أن شركة أكاماي تعد رائدة في توفير خدمات شبكة توصيل المحتوى حيث تمتلك أكثر 240,000 خادمٍ في أكثر من 130 دولة وما يتجاوز 1700 شبكة اتصالات حول العالم. وتشهد شبكة أكاماي السحابية ما يقارب من 3 تريليون عملية على الإنترنت يومياً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay